أمسية فنية «فوق الخيال» عاشها جمهور الرياض مع قيثارة الخليج وأميمة طالب

أمسية فنية «فوق الخيال» عاشها جمهور الرياض مع قيثارة الخليج وأميمة طالب

الأحد - 25 شهر ربيع الثاني 1444 هـ - 20 نوفمبر 2022 مـ رقم العدد [ 16063]
نوال وأميمة طالب تشاركتا كيكة الميلاد والغناء على خشبة المسرح (الشرق الاوسط)

عاش جمهور الرياض أمسية خيالية، أول من أمس، مع قيثارة الخليج، نوال الكويتية، والفنانة أميمة طالب، ضمن حفلات «موسم الرياض»، حيث ضجّ مسرح محمد عبده أرينا بالفرح والحب والشوق، التي كانت عناوين ليلة فنية غلفها هواء ليل الرياض البارد.

بدأت الليلة مع الفنانة أميمة طالب التي عبَّرت عن سرورها بالوقوف أمام جمهور السعودية الذواق، والشغوف بالفن والطرب، ثم أطلقت سرب المشاعر على متن أغنياتها.

وبلون منتخب الأخضر السعودي، غنّت أميمة طالب دعماً لمشاركة السعودية في مونديال قطر، وتمنت له تجربة مشرفة في التحدي المقبل.



نوال وأميمة طالب في دويتو استثنائي (الشرق الاوسط)


بعد ذلك، أطلقت الفنانة نوال فقرتها بالغناء للسعودية، ثم حيّت جمهورها وعبّرت عن شوقها للغناء على منصة «موسم الرياض» الذي أسس لحقبة ترفيهية غير مسبوقة في المنطقة.

ثم أطلقت سلسلة من روائعها الغنائية: «مثل النسيم» و«أنا زعلت» و«مكانك مبين» و«أنت طيب»، كما قدمت أداء فريداً لأغنيتها «خمس جروح» التي صُنفت كأكثر الأغنيات طلباً على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أُعلن عن موعد حفل الرياض. واحتفل جمهور الأمسية بعيد ميلاد الفنانة نوال، وغنّت لها أميمة طالب بطول العمر وتجدد التألق وحبّ الجماهير، وتشاركتا كعكة الميلاد والغناء على خشبة المسرح، وسط تفاعل عريض من الجمهور، بينما أهدت الفنانة نوال للجمهور في مقابل احتفالهم بعيد ميلادها، أغنيتها «وش يسعدك».

حضر الحفل مجموعة من شعراء الأغنية السعودية وملحنيها، على رأسهم الأمير عبد الرحمن بن مساعد، الذي رحبت به الفنانتان، وصفق له الجمهور، ولعطاءاته الفنية التي ساهمت في تجديد روح الأغنية العربية والخليجية.



الدويتو الذي أطرب الحضور (الشرق الاوسط)

السعودية Arts غناء

اختيارات المحرر

فيديو