كتاب جديد: الأميرة ديانا «لم تكن تشعر بالارتياح تجاه أوبرا وينفري»

كتاب جديد: الأميرة ديانا «لم تكن تشعر بالارتياح تجاه أوبرا وينفري»

الخميس - 15 ذو القعدة 1442 هـ - 24 يونيو 2021 مـ
الأميرة الراحلة ديانا (رويترز)

أكد كتاب جديد أن الأميرة الراحلة ديانا «لم تكن تشعر بالارتياح» تجاه الإعلامية الأميركية أوبرا وينفري، حيث كانت ترى أنها تتلاعب بالأشخاص الذين تحاورهم من أجل مصلحتها الخاصة.
وبحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية، فقد نقل الكتاب الذي يدعى «Battle of Brothers» أو «معركة الأخوين»، عن سيمون سيمونز، صديقة الأميرة الراحلة المقربة، قولها إن ديانا «كانت تعتقد أن أوبرا كانت تسعى وراء الإثارة فقط، ولا تظهر أي احترام للأشخاص الذين تجري معهم المقابلات».
كما ظنت ديانا أن أوبرا تتلاعب بالأشخاص الذين تحاورهم من أجل تحقيق مشاهدات أعلى، وفقاً لسيمونز.
يأتي ذلك بعد إجراء هاري نجل ديانا وزوجته ميغان ماركل مقابلة مع أوبرا في مارس (آذار) الماضي، وجهها خلالها انتقادات للعائلة المالكة.
كما أجرى دوق ساسكس حديثاً آخر مع أوبرا الشهر الماضي في برنامج جديد عن الصحة النفسية بعنوان «ذاتي التي لا تستطيع أن تراها»، هاجم فيه عائلته مرة أخرى، قائلاً إنه قرر مع زوجته ميغان وضع صحتهما العقلية أولاً حين قررا الابتعاد عن العائلة المالكة البريطانية.
ووصف الأمير هاري حياته بين 28 و32 عاماً بأنها «فترة كابوس»، قائلاً إن والده الأمير تشارلز، لم يقدم بالضرورة الدعم الذي كان يتوق إليه عند التعامل مع الحياة في دائرة الضوء بصفته أحد أفراد العائلة المالكة.
وتنحى هاري (36 عاماً) وميغان ماركل (39 عاماً) عن واجباتهما الملكية العام الماضي وانتقلا للعيش في كاليفورنيا.


لندن الأميرة ديانا العائلة الملكية البريطانية

اختيارات المحرر

فيديو