رسمياً... «ملعب الجامعة» يحتضن مباريات النصر السعودي

رسمياً... «ملعب الجامعة» يحتضن مباريات النصر السعودي

الاثنين - 10 شهر ربيع الأول 1442 هـ - 26 أكتوبر 2020 مـ
جانب من توقيع العقد بين إدارة نادي النصر وشركة الوسائل (الشرق الأوسط)

أعلنت شركة الوسائل الفائزة باستثمار ملعب جامعة الملك سعود لمدة 10 سنوات، توقيع عقد مع نادي النصر ليصبح الملعب الخاص بالنادي العاصمي للعب جميع مبارياته الرسمية التي تكون على أرضه.
ونشرت الشركة الفائزة بالملعب مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي في «تويتر»، جاء فيه بعنوان «الشمس في ملعب الجامعة».
وكانت الشركة قد فازت بعقد استثمار ملعب الجامعة لمدة 10 سنوات مقابل 265 مليون ريال، في يوليو (تموز) الماضي، بعدما طُرحت المناقصة من قبل الجامعة بعد انتهاء مدة العقد المبرم مع الهلال عام 2017 من خلال الشركة الراعية «صلة» لـ3 سنوات.
واحتضن ملعب الجامعة، مباريات فريق الهلال في المواسم الثلاثة الماضية، بعد اتفاقية أبرمها الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال في عام 2017.
ومن المنتظر أن يلعب نادي النصر أولى مبارياته على ملعب الجامعة عندما يستضيف فريق القادسية في السابع من نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل ضمن الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
يذكر أن أصفر الرياض افتتح مبارياته الرسمية في الموسم الجاري، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، بالخسارة أمام الفتح 2 - 1 ضمن الجولة الأولى من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ومن المتوقع أن يعلن النادي العاصمي في وقت لاحق تفاصيل عقده مع شركة الوسائل الفائزة بالملعب.
وافتتح ملعب الجامعة في شهر مايو (أيار) من عام 2015 وتوصلت شركة صلة بالاتفاق مع جامعة الملك سعود على استضافة مباريات نادي الهلال ضمن مسابقة الدوري السعودي وأيضا دوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى احتضان بطولة سوبر كلاسيكو التي شاركه فيها المنتخبان الأرجنتيني والبرازيلي بجوار المنتخب العراقي إلى جانب صاحب الأرض المنتخب السعودي، إضافة لإقامة مباراة كأس السوبر الإيطالي 2019.


السعودية السعودية رياضة رياضة سعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة