الأهلي يستعد لاستقبال دي سوزا بعد تعافيه من {كورونا}

الأهلي يستعد لاستقبال دي سوزا بعد تعافيه من {كورونا}

الخميس - 25 ذو القعدة 1441 هـ - 16 يوليو 2020 مـ رقم العدد [ 15206]
من تدريبات الأهلي الأخيرة (الشرق الأوسط)
جدة: محمد باسنيد

ينتظر أن يصل البرازيلي جوزيف دي سوزا لاعب الأهلي إلى جدة خلال أيام قليلة وذلك تمهيدا للحاق بتدريبات فريقه الإعدادية التي انطلقت قبل أسبوعين، تحضيرا لاستكمال منافسات الموسم الرياضي الحالي. وبدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة عبد الإله مؤمنة ترتيباتها الخاصة بالتنسيق مع الاتحاد السعودي لكرة القدم لاستعادة جوزيف دي سوزا الموجود في بلاده البرازيل بعد أن أظهرت المسحة الطبية الثانية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا والتي أجراها اللاعب قبل ثلاثة أيام نتيجة سلبية، وتجاوزه إصابته بفيروس كورونا التي أعاقت حضوره نهاية شهر يونيو (حزيران) الماضي لدخوله في حجر منزلي وخضوعه للعلاج.

وكان دي سوزا قد غادر إلى بلاده في شهر أبريل (نيسان) الماضي عبر طائرة خاصة مستأجرة بصحبة أسرته وعدد من اللاعبين المحترفين في أندية أخرى من أبناء جلدته بعد تعليق الأنشطة والمسابقات الرياضية المحلية بقرار من قبل وزارة الرياضة السعودية.

من جهة أخرى، التحق اللاعب مهند عسيري مهاجم الأهلي بأحد المراكز المتخصصة في مجال العلاج الطبيعي والتأهيل من الإصابات الرياضية بجدة، رغبة في التحضير الأمثل قبل العودة إلى التدريبات الجماعية بصورة طبيعية خلال الأيام المقبلة.

وكان عسيري قد أجرى قبل أكثر من ثلاثة أشهر عملية جراحية لتنظيف غضروف الركبة لعلاج الخشونة التي كان يعاني منها وغيبته عن المشاركة منذ انطلاقة الموسم الرياضي الحالي واستغل اللاعب فترة التوقف الاضطرارية الماضية بسبب جائحة فيروس كورونا في قطع جزء كبير من العلاج والتأهيل بعد العملية.

وبهذه الخطوة ينضم اللاعب مهند عسيري إلى زميله حسين المقهوي لاعب خط الوسط الذي سبقه إلى هذا القرار بالالتحاق بالمركز لاستكمال برامجهما التأهيلية بهدف العودة إلى التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة بصورة جيدة والعمل على اللحاق بباقي منافسات الموسم الرياضي الحالي.


السعودية الدوري السعودي فيروس كورونا الجديد

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة