الأهلي يرفض «إفساد العلاقة» مع تفاريس

الأهلي يرفض «إفساد العلاقة» مع تفاريس

الأربعاء - 24 ذو القعدة 1441 هـ - 15 يوليو 2020 مـ رقم العدد [ 15205]
تفاريس (الشرق الأوسط)
جدة: محمد باسنيد

رفضت إدارة النادي الأهلي ما أثاره وكيل أعمال اللاعب دجانيني تفاريس، المتضمن ادعاءه أحقية فسخ عقده الاحترافي من جانب واحد بداعي تأخير مستحقات اللاعب المالية، المتمثلة في رواتبه الشهرية.
وأكد مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» من داخل النادي الأهلي أن أحاديث وكيل أعمال اللاعب لا تتجاوز كونها زوبعة إعلامية، وليس لها أي قيمة، منوهاً بأن أهداف مثل هذه التصرفات هي اختلاق الأكاذيب، وإفساد علاقة اللاعب بناديه، على أمل نقله والاستفادة المالية من هذه الخطوة.
وشدد المصدر على قوة وصحة موقف النادي الأهلي أمام ادعاءات وكيل أعمال اللاعب تفاريس، وأن مسؤولي النادي، بقيادة عبد الإله مؤمنة رئيس مجلس الإدارة، والأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم عضو شرفه الداعم، حريصين على حقوق النادي، وعدم التفريط بها، مع حرصهم كذلك على تسليم اللاعبين المحترفين، سواء المحترفين الأجانب أو اللاعبين المحليين، رواتبهم الشهرية أولاً بأول دون تأخير.
وأشار المصدر إلى أن مسؤولي النادي الأهلي يعملون بالتنسيق مع الاتحاد السعودي لكرة القدم على ترتيب عودة باقي اللاعبين المحترفين الأجانب الموجودين في بلادهم خلال الأيام المقبلة، ومنهم اللاعب تفاريس، مهاجم الفريق الذي سيتم تنسيق عودته بشكل مناسب في ظل توقف الرحلات الدولية الاعتيادية المجدولة بين بعض الدول احترازياً لمنع تفشى فيروس كورونا. وفي حال تخلف اللاعب عن الحضور إلى جدة، سيكون عرضه للعقاب، حسب اللوائح والأنظمة المعنية بتنظيم الأمور التعاقدية بين الأندية واللاعبين المحترفين.
كانت إدارة النادي الأهلي قد أصدرت بياناً إعلامياً أكدت من خلاله عدم وجود أي متأخرات مالية للاعب دجانيني تفاريس، وأن النادي قد قام بتسليم اللاعب رواتبه الشهرية حتى نهاية شهر يونيو (حزيران) الماضي.
وأكدت إدارة النادي الأهلي، في البيان، أنها «قامت بسداد المستحقات المالية كافة الخاصة بمحترف الفريق الكروي الأول دجانيني تفاريس خلال الفترة الماضية، وأنه لا صحة على الإطلاق لتراكم رواتب للاعب تجيز له فسخ تعاقده مع النادي».
وأوضحت الإدارة أن مستحقات اللاعب المتأخرة عبارة عن راتب شهر واحد فقط، مؤكدة أنها ملتزمة وحريصة كل الحرص على سداد رواتب ومستحقات اللاعبين كافة، مشيرة إلى عزمها اتخاذ الإجراءات القانونية النظامية كافة اللازمة لحفظ الحقوق التعاقدية مع اللاعب، واللاعبين المتعاقدين مع النادي كافة.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة