الأهلي يكثّف مساعيه لاستعادة بلايلي وتفاريس

الأهلي يكثّف مساعيه لاستعادة بلايلي وتفاريس

الأربعاء - 17 ذو القعدة 1441 هـ - 08 يوليو 2020 مـ رقم العدد [ 15198]
من تدريبات الأهلي الأخيرة (الشرق الأوسط)
جدة: محمد باسنيد

نقل فريق الأهلي تدريباته إلى الملعب الرديف لاستاد «الجوهرة المشعة» بمدينة «الملك عبد الله الرياضية»، وذلك بسبب عدم اكتمال جاهزية ملعب النادي.
كان الصربي فلادان مدرب الفريق، طالب بوضع حل سريع وعاجل لإيجاد ملعب مناسب لأداء اللاعبين تدريباته عليه خوفاً على سلامة اللاعبين في ظل عدم جاهزية ملعب النادي، الذي لم تكتمل عمليات الصيانة الخاصة بأرضيته حتى الآن بعد تضرر زراعة الملعب وجفاف أجزاء كبيرة منه نتيجة فترة الحظر الكامل الماضية، بسبب جائحة فيروس كورونا، وعدم الاهتمام الكافي بتروية العشب من قبل مسؤولي الصيانة في النادي.
من جهة أخرى، ينضم خلال اليومين المقبلين اللاعب لوكاس ليما الظهير الأيسر البرازيلي والمحترف في صفوف الأهلي، إلى تدريبات فريقه التي انطلقت منذ الأسبوع الماضي بعد وصوله إلى جدة.
وخضع اللاعب فور وصوله إلى الفحص الطبي الشامل، بجانب إجرائه المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا في انتظار النتائج للتأكد من سلامته ومنحه الضوء الأخضر لدخول التدريبات الجماعية بصورة طبيعية.
وتسعى إدارة النادي الأهلي بشكل حثيث لاستعادة باقي اللاعبين المحترفين الأجانب، في مقدمتهم الثنائي يوسف بلايلي وتفاريس خلال الأيام المقبلة للحاق بتحضيرات الفريق استعداداً لاستكمال منافسات الموسم الرياضي الحالي، بينما أكد اللاعب جوزيف دي سوزا حضوره بشكل مباشر إلى جدة خلال الأيام المقبلة، في حال تجاوز الفحص الطبي والمسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، التي سيجريها خلال اليومين المقبلين، للتأكد من سلامته.
يذكر أن إصابة اللاعب جوزيف دي سوزا بفيروس كورونا منعت قدومه إلى جدة نهاية شهر يونيو (حزيران) الماضي من خلال الطائرة التي تكفل بها الاتحاد السعودي لكرة القدم لإحضار عدد من اللاعبين المحترفين الأجانب، وبعض الأجهزة الفنية والطبية، وتسببت في خضوع اللاعب لحجر منزلي في بلاده.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة