فلادان يطمئن قبل العودة على مصابي الأهلي

فلادان يطمئن قبل العودة على مصابي الأهلي

الخميس - 11 ذو القعدة 1441 هـ - 02 يوليو 2020 مـ رقم العدد [ 15192]
فلادان (الشرق الأوسط)
جدة: محمد باسنيد

قاد الصربي فلادان تدريبات فريقه الأهلي مساء أمس الأربعاء على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بمقر النادي لأول مرة منذ تعليق الأنشطة والمسابقات الرياضية المحلية بقرار من قبل وزارة الرياضة السعودية لمنع تفشي فيروس كورونا.
وحرص مدرب الأهلي على الاجتماع باللاعبين في أول حصة تدريبية يقودها بعد وصوله إلى جدة مساء الأحد الماضي وطالبهم بمضاعفة الجهد، مذكراً بأهمية المرحلة وضرورة الإعداد الأمثل قبل استئناف منافسات الموسم الرياضي واستثمار هذه الفترة بشكل إيجابي قبل أن يقوم بشرح البرنامج الإعدادي الذي سيسير عليه جميع اللاعبين في الأيام المقبلة.
واطلع فلادان على حالة اللاعبين العائدين من الإصابة من قبل رئيس الجهاز الطبي في النادي لمعرفة مدى جاهزيتهم في ظل وجود أكثر من لاعب أجرى عملية جراحية قبل فترة التوقف الاضطرارية واستكملوا برامجهم العلاجية والتأهيلية الموضوعة لهم خلال توقف الأنشطة والمسابقات في الأيام الماضية.
وينتظر أن يفرض الجهاز الفني لفريق الأهلي حصتين تدريبيتين على جميع اللاعبين المحترفين، بإضافة حصة تدريبية صباحية ابتداء من الأسبوع المقبل، بجانب التدريبات المسائية بهدف رفع المعدل اللياقي بعد فترة التوقف الاضطرارية الطويلة بسبب جائحة فيروس كورونا والتي امتدت لأكثر من ثلاثة أشهر.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة