إلغاء المعسكر يربك مخططات مدرب الأهلي

إلغاء المعسكر يربك مخططات مدرب الأهلي

إدارة النادي اصطدمت بعدم وجود مقر مناسب لإقامته
الأربعاء - 10 ذو القعدة 1441 هـ - 01 يوليو 2020 مـ رقم العدد [ 15191]
فلادان لدى وصوله إلى مطار جدة (الشرق الأوسط)
جدة: محمد باسنيد

تمسك الصربي فلادان مدرب فريق الأهلي بفكرة إقامة معسكر إعدادي خارج مدينة جدة يشمل خوض مباريات ودية تأهبا لاستئناف دوري المحترفين السعودي، فيما تتجه إدارة النادي لاتخاذ خطوة معاكسة تتمثل في إلغاء المعسكر والاكتفاء بالتدريبات اليومية في مقر النادي.
وفي حال اتخذت إدارة النادي قرارها بشكل نهائي فقد تتسبب في إرباك مخططات المدرب الصربي بعد وضع الخطوط العريضة لبرنامج إعداد الفريق مع القائمين على النادي، وكان من أهمها إقامة معسكر تدريبي.
وكان فلادان اتفق مع مسيري النادي خلال الأيام الماضية على إقامة معسكر إعدادي خاص للاعبين مطلع شهر يوليو (تموز) المقبل يستمر قرابة أسبوعين ضمن برنامج الإعداد الموضوع، ويتضمن إقامة ثلاث مباريات تجريبية من خلال التنسيق على برنامج العودة قبل استئناف مباريات الدوري الرسمية رغبة في إعداد الفريق بصورة جيدة وظهوره بشكل مميز مع عودة المنافسات.
واصطدم مسؤولو النادي بعدم توفر مقر مناسب لإقامة معسكر إعدادي في أحد مصايف المملكة، خصوصاً من جهة وجود صالة رياضية متكاملة خاصة للياقة البدنية ومرافق رياضية خارجية يمكن أداء التدريبات اليومية الصباحية عليها بجانب ازدحام الطلب على ملاعب التدريب الجيدة في ظل إقبال العديد من الأندية المحلية منذ وقت مبكر على حجز مواقعها في فنادق المصايف السعودية.
وحرص مدرب الأهلي منذ وصوله إلى جدة الأحد الماضي قادما من بلاده بصحبة جهازه المساعد لقيادة التحضيرات على التنسيق والتشاور بشكل دائم مع محمد الحارثي المدير التنفيذي لكرة القدم بالنادي لوضع خطط الإعدادية للفترة الحالية ورسم البرنامج المطلوب تنفيذه من قبل اللاعبين خلال التدريبات اليومية.
ويستأنف فريق الأهلي تدريباته مساء اليوم الأربعاء تحت إشراف فلادان الذي سيقود التدريبات الجماعية لأول مرة منذ قرار تعليق الأنشطة والمسابقات الرياضية المحلية من قبل وزارة الرياضة السعودية لمنع تفشى فيروس كورونا منتصف شهر مارس (آذار) الماضي، حيث أكدت المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا والتي أجراها مدرب الفريق وجهازه المساعد بجانب جميع اللاعبين في الفريق خلال الأيام الماضية سلامتهم من الفيروس.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة