الأهلي يخضع عسيري للتقييم قبل «التجديد»

الأهلي يخضع عسيري للتقييم قبل «التجديد»

الجمعة - 6 شوال 1441 هـ - 29 مايو 2020 مـ رقم العدد [ 15158]
عبد الفتاح عسيري (الشرق الأوسط)
جدة: محمد باسنيد

أكد مصدر خاص لـ«الشرق الأوسط» مقرب من أصحاب القرار في النادي الأهلي، أن اللاعبين المحترفين سيخضعون للتقييم الفني قبل تجديد عقودهم مع النادي.
وقال المصدر إن الصربي فلادان ميلوفيتش مدرب الفريق سينظر في مدى الاستفادة من خدماتهم بجانب احتياجاته العناصرية للمرحلة المقبلة.
وبحسب المصدر، فإن الاتجاه السائد هو استمرار اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم مع نهاية الموسم الحالي، وفي مقدمتهم الثنائي ياسر المسيليم حارس المرمى المخضرم وسلمان المؤشر لاعب خط الوسط، وهما الوحيدان من اللاعبين في صفوف النادي الأهلي الذين تنتهي عقودهم مع نهاية الموسم، ويعتبران من أبناء النادي الأهلي، والقائمون على النادي حريصون على استمرارهم بناء على مستوياتهم الفنية المقدمة خلال الفترة الماضية وبعد المؤشرات الإيجابية من مدرب الفريق الذي ينتظر أن يطالب باستمرارهم من خلال التقرير الفني الخاص بهم والذي سيقدم خلال الأيام المقبلة عطفا على أدائهم في المباريات التي شاركوا فيها خلال الموسم الرياضي الحالي.
وبشأن الأنباء التي تناولت رحيل عبد الفتاح عسيري لاعب الأهلي عن الفريق، فقد أكد المصدر ارتباط عسيري بعقد احترافي سار مع النادي الأهلي حتى الموسم المقبل، منوهاً إلى عدم دخول اللاعب الفترة الحرة حتى الآن، مشيراً إلى أن وضع اللاعب سيكون كباقي زملائه ومحط التقييم الفني الدقيق من قبل مدرب الفريق، مشددا على أن إدارة النادي حريصة على استمرار اللاعب والمحافظة عليه وعلى جميع اللاعبين الذين يعتبرون من مكتسبات النادي، خصوصاً إذا كان لدى اللاعب الرغبة بالبقاء.
وكشف المصدر أن مسؤولي النادي الأهلي سيقدمون عرضهم الرسمي للاعب قبل دخوله في الفترة الحرة في ظل رغبته بالاستمرار مع النادي.
وقال المصدر إن كل ما يدور حول اللاعب عبد الفتاح عسيري مجرد إشاعات، مذكرا بتجديد النادي عقود زملائه اللاعبين محمد الربيعي حارس المرمى وحسين المقهوي خلال الفترة الماضية بعد أن دارت حولهم الإشاعات نفسها، حول انتقالهم، وأن البعض وقع بالفعل لأندية أخرى. وقال «في النهاية لا يصح إلا الصحيح فالنادي الأهلي قادر على التمسك بلاعبيه المحترفين بدعم الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم بالنادي».
من جهة أخرى، ستقوم إدارة النادي الأهلي بالتنسيق مع إحدى الشركات المتخصصة في مجال النظافة والتعقيم لإعادة عمل تعقيم شامل لجميع مرافق ومنشآت النادي خلال الأيام المقبلة؛ تمهيدا للعودة المرتقبة للأنشطة الرياضية، وينتظر كذلك أن تبدأ إدارة النادي برئاسة عبد الإله مؤمنة في الانتظام خلال الأيام المقبلة بالوجود في مقر النادي بعد غيابها طوال الأيام الماضية، وتحديدا منذ تسلمها بفترة قصيرة مهمة قيادة الأمور داخل النادي بشكل رسمي مطلع شهر مارس (آذار) الماضي.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة