الأهلي يُخضع عسيري والموسى للتقييم

الأهلي يُخضع عسيري والموسى للتقييم

الثلاثاء - 3 شوال 1441 هـ - 26 مايو 2020 مـ رقم العدد [ 15155]
مهند عسيري (الشرق الأوسط)
جدة: محمد باسنيد

طلب الجهاز الطبي في فريق الأهلي من الثنائي مهند عسيري مهاجم الفريق وزميله اللاعب نوح الموسى لاعب خط الوسط مواصلة الانتظام في تنفيذ البرامج اللياقية والتقوية الخاصة بهما خلال هذه الفترة، حتى يكونا في جاهزية جيدة خلال الفترة المقبلة في حال تم تحديد موعد العودة إلى التدريبات. وأجرى عسيري عملية جراحية عبارة عن تنظيف لغضروف الركبة، بينما أجرى نوح الموسى عملية أوتار العضلات الضامة على يد الجراح الفرنسي جيل ريبول. وسيخضع الثنائي لتقييم دقيق قبل منحهما الضوء الأخضر من طبيب الفريق للعودة إلى التدريبات الجماعية بصورة طبيعية.
من جهة ثانية، يجري الجهاز الطبي لفريق الأهلي فحصاً طبياً شاملاً ودقيقاً لجميع اللاعبين المقيدين في قائمة الفريق الأول قبل استئناف التدريبات الجماعية اليومية خلال الفترة المقبلة.
ويضع مسيرو النادي الأهلي عدة مخططات للمرحلة المقبلة بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة المدرب الصربي فلادان ميلوفيتش تحسباً لأي مستجدات في حال تحديد موعد استئناف الأنشطة والمسابقات الرياضية المحلية من قبل وزارة الرياضة السعودية والجهات المختصة ومنح الاتحاد السعودي لكرة القدم الضوء الأخضر لعودة الأنشطة واستكمال المسابقات للموسم الرياضي الحالي، حيث يتواجد مدرب فريق الأهلي وجهازه المساعد بجانب عدد من اللاعبين المحترفين الأجانب في بلادهم خلال هذه الفترة لقضاء إجازة بعد تعليق الأنشطة والمسابقات الرياضية منذ منتصف شهر مارس (آذار) الماضي.
ويوجد السداسي الأجنبي والمحترف في صفوف فريق الأهلي في بلادهم خلال هذه الفترة بعد تعليق الأنشطة الرياضية وهم: دجانيني تفاريس مهاجم الرأس الأخضر، والثنائي البرازيلي جوزيف دي سوزا لاعب المحور، ولوكاس ليما الظهير الأيسر، ويوسف بلايلي لاعب خط الوسط، الدولي الجزائري، وألفيس ستاريش لاعب خط الوسط الدولي البوسني، وزميله اللاعب ماركو مارين صانع الألعاب الألماني؛ حيث ستعمل إدارة النادي للتنسيق معهم لترتيب عودتهم إلى المملكة في حال تلقي الضوء الأخضر من الجهات المختصة، بينما فضل اللاعب عمر السومة المهاجم الدولي السوري البقاء في جدة بعد استقراره مؤخراً في جدة وشراء منزل خاص عقب حصوله على الإقامة المميزة السعودية.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة