نجوم الغناء اللبنانيون يحيون حفلات عيد الفطر بين الوطن والدول العربية

نجوم الغناء اللبنانيون يحيون حفلات عيد الفطر بين الوطن والدول العربية

الجمعة - 26 شهر رمضان 1440 هـ - 31 مايو 2019 مـ رقم العدد [ 14794]
راغب علامة - نجوى كرم - نوال الزغبي
بيروت: فيفيان حداد
تشهد الاستعدادات لإحياء حفلات عيد الفطر مع نجوم الغناء أوجها في لبنان، بعد أن تم الإعلان عن أهمها. وتعد الحفلة التي سيشارك فيها كل من عاصي الحلاني ونجوى كرم ونوال الزغبي، في 8 يونيو (حزيران)، في فندق فينسيا، الأضخم من نوعها، وقد تم وصفها بـ«الحفلة الأسطورية». ودأب كل من الفنانين الثلاثة، وشركة «روتانا» التي ينتمون إلى عائلتها، إلى تكثيف الإعلانات الخاصة بهذه المناسبة على شاشات التلفزة، وكذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ويؤكد الفندق الذي يستضيف هذا الحفل أن الحجوزات جارية بشكل جيد، وأن نسبة كبيرة منها تعود لسياح عرب يتخذون من بيروت وجهتهم السياحية الأولى لتمضية عطلة عيد الفطر فيها.
ومن جهتهما، فقد أعلن كل من الفنان زياد برجي ومايا دياب عن إحيائهما العيد ضمن حفلة تقام في 7 يونيو (حزيران) في فندق «لانكسترايدن باي»، وسط بيروت. وسيشاركهما المناسبة، وعلى المسرح نفسه، الكوميدي عباس جعفر، بحيث يقدم اسكتشات حوارية وغنائية فكاهية. ومن المتوقع أن يؤدي كل من برجي ودياب أغنية ثنائية يجتمعان فيها لأول مرة، لتكون بمثابة هديتهما لمحبيهما في هذه المناسبة.
ويستضيف مسرح صالة السفراء في كازينو لبنان، في 8 يونيو (حزيران) المقبل، حفلة غنائية للمناسبة نفسها، يشارك فيها كل من الفنانين يارا وحاتم العراقي.
ومن ناحية أخرى، فإن عدداً لا يستهان به من نجوم لبنان اختاروا إحياء حفلات العيد في دول الخليج العربي. ويأتي كل من راغب علامة ووائل كفوري في مقدمتهم، إذ يتشاركان في إحياء العيد، في 7 يونيو (حزيران) المقبل، في فندق (ميريديان) في دولة الإمارات العربية. ومن المنتظر أن تحمل هذه الحفلة مفاجآت كثيرة، كونه يصادف موعدها تاريخ عيد ميلاد الفنان علامة. وأشار علامة، في تغريدة له عبر موقع «تويتر» الإلكتروني، إلى أنه: «بدل ما عيّد بعيدي، رح غني مع وائل كفوري».
وتستقطب دولة الإمارات عدداً لا يستهان به من الفنانين اللبنانيين، بعد أن اختارتهم لإحياء العيد في فنادقها. ومن بين المطربين الذين سيوجدون مع محبيهم في أبوظبي الفنان جوزف عطية، حيث يقدم حفل العيد في 6 يونيو (حزيران) المقبل في فندق «فيرمونت باب البحر»، وسيشاركه فيها الفنان السوري محمد خيري.
أما الفنان فارس كرم فيقدم حفلاً ساهراً ثاني أيام العيد (7 يونيو) في فندق روتانا بيتش في الإمارة نفسها. وفي 7 يونيو، تحيي الفنانة نجوى كرم حفلاً بمناسبة العيد في فندق «هيلتون الحبتور»، في دبي.
ومن الفنانين الذين يحييون مناسبة العيد في السعودية نوال الزغبي، بحيث تقدم في 7 يونيو (حزيران) حفلتها المنتظرة للمرة الأولى في منطقة الأحساء، ويشاركها فيها الفنان الكويتي عبد الله الرويشد. ويأتي هذا الحفل ضمن مجموعة «حفلات العيد السعودية»، من تنظيم شركة روتانا وإشراف الهيئة العامة للترفيه.
لبنان عرب و عجم

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة