مصادر: حالة فهد المولد «حرجة جداً»... وشرطة دبي تتحفظ على «بعض الأفراد»

الأطباء رفضوا فكرة نقله إلى الرياض بسبب عدم استقرار وضعه الصحي

فهد المولد (نادي الشباب)
فهد المولد (نادي الشباب)
TT

مصادر: حالة فهد المولد «حرجة جداً»... وشرطة دبي تتحفظ على «بعض الأفراد»

فهد المولد (نادي الشباب)
فهد المولد (نادي الشباب)

أبلغت مصادر وثيقة الاطلاع «الشرق الأوسط» أن حالة فهد المولد، نجم المنتخب السعودي ونادي الشباب، «حرجة جداً»، وأنه يعاني من تهشم في الجمجمة بسبب ضربات تلقاها على رأسه عند سقوطه من شرفة الدور الثاني في منزله بدبي، فضلاً عن كسور في الرقبة وأنحاء الجسم.

وحسب المصادر نفسها، فإن الأطباء في أحد المستشفيات بدبي رفضوا فكرة نقله إلى العاصمة السعودية الرياض بإخلاء طبي، لأن حالته بحاجة إلى الاستقرار والرعاية الدقيقة، إذ إنه في «العناية الفائقة» حالياً.

وقالت إن شرطة دبي تتحفظ على مجموعة من الأشخاص الذين كانوا برفقة اللاعب، وإنها تُجري التحقيقات حيال قضية السقوط.

كانت القيادة العامة لشرطة دبي قد كشفت في بيان السبت، عن أن لاعب كرة القدم السعودي فهد المولد تعرّض لحادث خلال وجوده في إجازة قصيرة بدبي، عندما سقط من شرفة منزله بالدور الثاني، حيث أظهرت التحقيقات الأولية أن الحادث وقع في أثناء وجوده في الشرفة.

وأضافت القيادة العامة لشرطة دبي أن الحالة الصحية للاعب فهد المولد تحت المراقبة، حيث يرقد في العناية المركزة بأحد مستشفيات دبي، وتتواصل جهود الفرق الطبية لتقديم الرعاية اللازمة له.

وقالت القيادة في بيانها المقتضب: «في إطار التزامها الشفافية، تؤكد القيادة العامة لشرطة دبي أن التحقيقات مستمرة، وسيتم إبلاغ الجهات المختصة بنتائج هذه التحقيقات حال الانتهاء منها».

من جانبها، أصدرت القنصلية السعودية في دبي، بياناً (السبت) بشأن لاعب المنتخب السعودي ونادي الشباب، فهد المولد. مشيرةً إلى أنها «تلقت بلاغاً بوقوع حادث للاعب في منزله الخاص بمدينة دبي، ظهر يوم الخميس، الموافق 12 سبتمبر (أيلول)، وعلى الفور قامت القنصلية العامة بالتنسيق مع الجهات المختصة في حكومة دبي والقيادة العامة لشرطة دبي، والفريق الطبي في المستشفى، بإشراف مباشر من سفير خادم الحرمين الشريفين بدولة الإمارات، والقنصل العام في دبي. كما وصل، مساء الجمعة، الفريق الطبي والإداري للمنتخب السعودي بتوجيه مباشر من الأمير عبد العزيز الفيصل، وزير الرياضة، إلى مدينة دبي، وبمتابعة من رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، للوقوف على حالة اللاعب بالتنسيق مع القنصلية العامة والمستشفى، كما وصل، عصر السبت، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب والمشرف العام على إدارة الإعلام والاتصال بالنادي».

وقالت: «توضح القنصلية أنها ما زالت تتابع التحقيقات مع القيادة العامة لشرطة دبي. كما تود إيضاح أن اللاعب يخضع للمراقبة؛ حيث يرقد في العناية المركزة، وتتواصل جهود الفرق الطبية لتقديم الرعاية اللازمة له. سائلين الله عز وجل أن يلطف بحاله، وأن يرفع عنه الضر، إنه سميع مجيب».

ويخوض نادي الشباب مواجهة صعبة، اليوم (الأحد)، في الخُبَر، حيث يلتقي القادسية ضمن الجولة الثالثة من الدوري السعودي في غياب رئيسه محمد المنجم الذي يوجد إلى جوار اللاعب المولد في دبي، ومعه في ذلك تركي الغامدي مدير الإعلام بالنادي.

وتشير المصادر إلى أن لاعبي الشباب في حالة صعبة بسبب الظرف الصحي القاسي الذي يواجهه زميلهم فهد المولد، حيث يحظى الأخير بعلاقة ممتازة ورائعة مع اللاعبين والأجهزة التابعة للفريق وكذلك النادي بشكل عام.

من جانبها أصدرت الأندية السعودية المنافسة في دوري المحترفين العديد من المنشورات التي تطلب من الجميع الدعاء للنجم السعودي فهد المولد وبأن يمنّ عليه الله بالشفاء العاجل.

بقيت الإشارة إلى أن حالة المولد تحظى باهتمام وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، ورئيس الاتحاد السعودي ياسر المسحل، ورابطة الدوري السعودي للمحترفين.


مقالات ذات صلة

النصر السعودي يصل بغداد تأهّباً لمواجهة «الشرطة»

رياضة سعودية لاعب النصر أنجيلو غابرييل لحظة وصوله مع بعثة الفريق إلى العراق (نادي النصر)

النصر السعودي يصل بغداد تأهّباً لمواجهة «الشرطة»

وصلت بعثة نادي النصر السعودي، الأحد، إلى العاصمة بغداد تأهّباً لمواجهة «الشرطة» العراقي على ملعب المدينة الدولي، ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري النخبة.

سلطان الصبحي (الرياض)
رياضة سعودية تنتهي الخميس فترة استقبال الرغبات وطلب التأهيل من المستثمرين الراغبين في شراء الأندية الستة (وزارة الرياضة)

الخميس... انتهاء فترة تقديم طلبات شراء الأندية السعودية «الستة»

تنتهي يوم ‏الخميس المقبل، في تمام الـ4:00 مساءً، فترة استقبال الرغبات وطلب التأهيل من المستثمرين الراغبين في شراء الأندية الستة.

نواف العقيّل (الرياض)
رياضة سعودية ماتياس يايسله وروبرتو فيرمينيو خلال المؤتمر الصحافي (الشرق الأوسط)

مدرب الأهلي: لن نقوم بالتدوير... اللاعبون في قمة طاقتهم

أكد ماتياس يايسله مدرب فريق الأهلي السعودي أنه لا ينوي القيام بالمداورة في مواجهة بيرسبوليس الإيراني، الاثنين، في افتتاحية بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

علي العمري (جدة)
رياضة سعودية رونالدو سيغيب عن مواجهة النصر الافتتاحية في دوري أبطال آسيا (رويترز)

«عدوى فيروسية» تحرم رونالدو من مرافقة النصر إلى بغداد

أعلنت إدارة نادي النصر صباح اليوم (الأحد) تعرض قائد الفريق الكروي الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو لوعكة صحية وصفتها بالعدوى الفيروسية.

«الشرق الأوسط» (الرياض)
رياضة سعودية البرتغالي خورخي خيسوس في المؤتمر الصحافي (الشرق الأوسط)

خيسوس: راضٍ عن صيفية الهلال

قال البرتغالي خورخي خيسوس مدرب فريق الهلال، أن فريقه دائما ما يسير المباراة وفق ما يريده، وأن التنظيم الدفاعي لفريق الرياض جعل الأمر صعبا على فريقه.

هيثم الزاحم (الرياض ) نواف العقيّل (الرياض )

النصر السعودي يصل بغداد تأهّباً لمواجهة «الشرطة»

لاعب النصر أنجيلو غابرييل لحظة وصوله مع بعثة الفريق إلى العراق (نادي النصر)
لاعب النصر أنجيلو غابرييل لحظة وصوله مع بعثة الفريق إلى العراق (نادي النصر)
TT

النصر السعودي يصل بغداد تأهّباً لمواجهة «الشرطة»

لاعب النصر أنجيلو غابرييل لحظة وصوله مع بعثة الفريق إلى العراق (نادي النصر)
لاعب النصر أنجيلو غابرييل لحظة وصوله مع بعثة الفريق إلى العراق (نادي النصر)

وصلت بعثة نادي النصر السعودي، الأحد، إلى العاصمة بغداد تأهّباً لمواجهة «الشرطة» العراقي، على ملعب المدينة الدولي، ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري النخبة الآسيوي.

وتخلّف النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو عن مرافقة بعثة الفريق الأصفر، بعد أن أعلن النصر تعرّض اللاعب لوعكة صحية وصفها بعدوى فيروسية، قبل ساعات من مغادرة الفريق.

وتقدّم الفريقَ الثلاثي الجديد بنادي النصر: محمد سيماكان، وأنجيلو غابرييل، وويسلي.

وستقيم البعثة في فندق الرشيد التاريخي الذي يُعدّ أحد أكثر فنادق العاصمة فخامةً.

جانب من وصول البعثة إلى العاصمة العراقية بغداد (نادي النصر)

واصطفّ الآلاف على نقاط بيع تذاكر المباراة التي ستُقام في استاد بغداد، بعضهم حالَفه الحظ، والبعض الآخر ما زال يفترش الأرصفة؛ طمعاً في فرصة لاقتناء تذكرة المباراة.

ويأمل النصر في بداية قوية بدوري النخبة الآسيوي في نسخته الجديدة، بعد أن خرج من ربع نهائي النسخة الماضي من دوري أبطال آسيا على يد نادي العين الإماراتي حامل اللقب.