كروزيرو يخلص الهلال من «صداع» بيريرا

وسط تكتم على التفاصيل المالية لبيع عقد اللاعب

بيريرا لم يقدم ما يشفع له البقاء ضمن الكتيبة الهلالية (تصوير: علي الظاهري)
بيريرا لم يقدم ما يشفع له البقاء ضمن الكتيبة الهلالية (تصوير: علي الظاهري)
TT

كروزيرو يخلص الهلال من «صداع» بيريرا

بيريرا لم يقدم ما يشفع له البقاء ضمن الكتيبة الهلالية (تصوير: علي الظاهري)
بيريرا لم يقدم ما يشفع له البقاء ضمن الكتيبة الهلالية (تصوير: علي الظاهري)

أعلنت شركة نادي الهلال السعودي، عن بيع عقد اللاعب البرازيلي ماثيوس بيريرا لصالح نادي كروزيرو البرازيلي، وذلك بعد انتهاء فترة إعارته لنفس النادي في الموسم الرياضي الماضي، دون الكشف عن أي تفاصيل مالية.

وكان البرزايلي ماثيوس بيريرا انضم للهلال في شهر أغسطس (آب) من عام 2021، وبعقد يمتد لمدة 5 أعوام، لكنه لم يستمر لمدة طويلة في صفوف النادي العاصمي؛ إذ لم يحظَ بتجربة جيدة مع الهلال، حيث انتقل بنظام الإعارة أولاً لنادي الوحدة الإماراتي في شهر يناير (كانون الثاني) من عام 2023 لمدة 6 أشهر، وبعد أن انتهت هذه الإعارة لم يرغب مسيرو النادي الأزرق بعودة اللاعب البرازيلي لصفوف الفريق من جديد، حيث تمت إعارته مرة أخرى في شهر يوليو (تموز) عام 2023 لصالح كروزيرو بعقد لعام واحد، وبعد أن انتهت إعارته مؤخراً رغب مسؤولي النادي البرازيلي بشراء المدة المتبقية في عقد بيريرا من الهلال، نظير المستويات الرائعة التي قدمها بيريرا مع كروزيرو، لتعلن شركة نادي الهلال عن موافقتها على بيع المدة المتبقية من عقدها مع بيريرا.

الجدير بالذكر أن الهلال رغب في الحصول على خدمات ماثيوس بيريرا صيف عام 2021 بعد مطالبات جماهيرية كبيرة، حيث ضمه النادي السعودي بعرض بلغت قيمته 18 مليون يورو.


مقالات ذات صلة

برشلونة للهلال: 90 مليون يورو مقابل التخلي عن رافينيا

رياضة سعودية رافينيا (أ.ف.ب)

برشلونة للهلال: 90 مليون يورو مقابل التخلي عن رافينيا

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن تواصل مدرب نادي الهلال خورخي خيسوس مع نادي برشلونة من أجل التعاقد مع الجناح البرازيلي رافينيا

نواف العقيّل (الرياض)
رياضة سعودية ميشايل محتفلا بكأس الملك مع زميله سعود عبدالحميد (الهلال)

ميشايل: إذا لم يعد الهلال يرغبني... سأرحل ببساطة 

أكد البرازيلي ميشايل دلغادو لاعب الهلال السعودي، إلتزامه بسياسة الصمت حيال مستقبله مع الهلال، في انتظار قرار النادي ببيع عقده او الحفاظ عليه.

نواف العقيّل (الرياض )
رياضة سعودية ماثيوس بيريرا لحظة التوقيع للنادي البرازيلي (نادي كروزيرو)

ما حقيقة صفقة انتقال لاعب الهلال ماثيوس بيريرا؟

تضاربت المعلومات حول قيمة انتقال لاعب الهلال السعودي السابق ماثيوس بيريرا الذي انتقل مطلع هذا الأسبوع إلى نادي كروزيرو البرازيلي.

نواف العقيّل (الرياض)
رياضة سعودية مالكوم سيغيب نحو 8 أسابيع عن الملاعب بسبب عملية الركبة (تصوير: عبد الله الفالح)

«وتر الركبة» يبعد مالكوم عن الهلال 8 أسابيع

أعلن الهلال بطل الدوري السعودي للمحترفين، خضوع اللاعب البرازيلي مالكوم لجراحة في الركبة، وبالتالي غيابه لمدة تتراوح بين 6 و8 أسابيع للتعافي

هيثم الزاحم (الرياض )
رياضة سعودية معجبون ومعجبات يحاولون التقاط الصور والتوقيع مع رونالدو نجم النصر السعودي والبرتغال (إ.ب.أ)

نجوم «يورو 2024» يعكسون الصعود «العالمي» للدوري السعودي

ظنَّت الجماهير أن انتقال اللاعبين من بطولات الدوري المحلي الكبرى في أوروبا للسعودية سيقضي على مسيرتهم الدولية لكن مشاركة 14 لاعباً من دوري المحترفين دحضت الفكرة

«الشرق الأوسط» (الرياض)

الاتحاد يفاوض مدرب فرنكفورت دينو توبمولر

دينو توبمولر (رويترز)
دينو توبمولر (رويترز)
TT

الاتحاد يفاوض مدرب فرنكفورت دينو توبمولر

دينو توبمولر (رويترز)
دينو توبمولر (رويترز)

كشفت مصادر خاصة لقنوات «سكاي سبورت» الألمانية عن اهتمام نادي الاتحاد السعودي بالتوقيع مع دينو توبمولر، مدرب نادي فرنكفورت الألماني.

وأشرف المدرب دينو على 48 مباراة مع نادي فرنكفورت فاز خلالها في 18 مباراة، وخسر 14 مباراة، وتعادل في 16، وسبق للمدرب قيادة نادٍ في الدوري البلجيكي والدوري اللوكسبورغي، إلا أنها تجارب لم تحقق الصدى الكبير على عكس تجربة فرنكفورت التي انطلقت عام 2023 والتي جذبت الاهتمام بالمدرب صاحب الـ43 عاماً.

ووفقاً للمصادر ذاتها، فإن المدرب الشاب كان على رادار أندية من الدوري الإيطالي والإنجليزي، ولكن قرر البقاء مع نادي فرنكفورت هذا الصيف، إلا أن نادي الاتحاد وضع المدرب بديلاً رئيسياً للمدرب الذي ستتم إقالته مارسيلو غاياردو.

وتؤكد مصادر «سكاي» ألمانيا أن الاتصال بين الأندية لم يتم حتى هذه اللحظة.

وأشارت مصادر صحيفة «بيلد» الألمانية إلى تقديم عرض رسمي من نادي الاتحاد براتب سنوي يقدر بنحو 8 ملايين يورو للمدرب الشاب دينو توبمولر حيث كان عرض الاتحاد هو الأعلى من بقية العروض التي وصلت إليه من الدوري الإيطالي والإنجليزي.

يذكر أن المدرب الألماني الشاب لديه عقد مع فرنكفورت حتى عام 2026.

من جانبه، أكد الصحافي الإيطالي فابريزيو رومانو وجود المدرب الإيطالي بيولي ضمن الخيارات الأساسية لتدريب نادي الاتحاد، إلا أن النادي السعودي لم يتخذ قراره النهائي للمدرب القادم، مع وجود عدة خيارات في قائمة الاتحاد.

وأكد رئيس نادي الاتحاد الجديد لؤي ناظر أن النادي لديه 3 خيارات للمدرب الجديد، دون الإفصاح عنها، ومن المتوقع أن يسرع الاتحاد ملف تعيين المدرب قبل انطلاق المعسكر الإعدادي للفريق.