خادم الحرمين يتلقى رسالة من ولي عهد الكويت

خادم الحرمين يتلقى رسالة من ولي عهد الكويت

الملك سلمان بعث برسالة لملك البحرين
الاثنين - 27 ذو القعدة 1443 هـ - 27 يونيو 2022 مـ رقم العدد [ 15917]
الملك حمد بن عيسى لدى استقباله الأمير فيصل بن فرحان في قصر الصخير أمس (بنا)

تلقى الملك سلمان بن عبد العزيز، أمس رسالة خطية، من الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي عهد الكويت، تتعلق بالعلاقات الثنائية الأخوية المتينة والوطيدة التي تربط البلدين والشعبين، وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات وعلى كافة الأصعدة.
وتسلم الرسالة نائب وزير الخارجية المهندس وليد الخريجي، من سفير الكويت لدى السعودية الشيخ علي الخالد الجابر الصباح.
على صعيد آخر تسلم العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى رسالة خطية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.
وقالت وكالة الأنباء البحرينية إن الرسالة تتضمن دعوة الملك حمد لحضور القمة المشتركة لقادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وملك الأردن، والرئيس المصري، ورئيس مجلس الوزراء العراقي، ورئيس الولايات المتحدة، التي تستضيفها السعودية الشهر المقبل.
وسلّم الرسالة إلى ملك البحرين الأمير سلطان بن أحمد بن عبد العزيز سفير المملكة لدى البحرين خلال استقبال الملك حمد له في قصر الصخير أمس.
إلى ذلك، استقبل الملك حمد بن عيسى في قصر الصخير أمس، الأمير فيصل بن فرحان وزير الخارجية السعودي، وذلك بمناسبة المشاركة في رئاسة اجتماع لجنة التنسيق السياسي السعودي - البحريني.
ونوّه الملك حمد بن عيسى «بالجهود المخلصة» التي يبذلها مجلس التنسيق السعودي البحريني برئاسة الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، والأمير سلمان بن حمد ولي عهد البحرين «لتعزيز العلاقات وتطوير التعاون الثنائي لكل ما من شأنه خدمة مصالح البلدين والشعبين».


السعودية السعودية الملك سلمان

اختيارات المحرر

فيديو