الأهلي يستعين بالعبسي... ويقف على جاهزية عسيري ودانكلير

الأهلي يستعين بالعبسي... ويقف على جاهزية عسيري ودانكلير

بعثة الفريق تغادر إلى الرياض الأحد وسط حالة من التوتر
السبت - 25 ذو القعدة 1443 هـ - 25 يونيو 2022 مـ

استعان الأوروغوياني روبرت سيبولدي مدرب الأهلي، بالمدافع طلال العبسي في القائمة التي ستخوض موقعة الشباب المصيرية يوم «الاثنين».
وغاب عبسي عن لقاء الرائد في الجولة الماضية لاحتفاله بزفافه، في الوقت الذي عمل المدرب سيبولدي على تجهيز المهاجم هيثم عسيري، فيما ينتظر أن يقف الأحد على جاهزية الثنائي عسيري والمدافع البرازيلي دانكلير بيريرا للتأكد من إمكانية الاستعانة بخدماتهما في المباراة.


وتراجعت إدارة الأهلي عن قرار الاستعانة بطاقم تحكيم أجنبي لمواجهة الشباب التي ستقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، بينما لم تتضح أسباب هذا التراجع.


وتغادر بعثة الأهلي إلى العاصمة السعودية الرياض الأحد تأهباً للمواجهة.


وتسيطر حالة التوتر على انصار الأهلي، عقب الخسارة من الرائد في الجولة الماضية، واقترابه من الهبوط لدوري الدرجة الأولى. فضلاً عن ذلك، وجود العديد من القضايا والرواتب المتأخرة، بجانب عدم الحصول على شهادة الكفاءة المالية التي تتيح فرصة إبرام صفقات جديدة، وهو ما يهدد استقرار الفريق، حال الاستمرار في دوري المحترفين أو الهبوط لدوري الأولى.


وتجمد رصيد الأهلي عند 31 نقطة في المركز الرابع عشر بالتساوي مع الاتفاق الذي يقبع في المركز قبل الأخير بالرصيد نفسه عقب خسارته أيضا في الجولة الماضية أمام الاتحاد المتصدر بنتيجة 1-3.


ويدخل الأهلي مواجهة الشباب باعتبار نتيجتها لا تقبل القسمة على الفريقين.


وتشهد مواجهات الأهلي والشباب مناكفات مثيرة مستمرة قبل وبعد المباريات التي تجمعهما، الأمر الذي ينبئ عن مباراة مثيرة في جميع حيثياتها ولا تقل أهمية مطلقاً عن مواجهات الحسم للقب الدوري والذي سيواجه خلالها الهلال نظيره الفيصلي فيما يواجه الاتحاد ضيفه الباطن.


وتخشى الجماهير الأهلاوية من السيناريو الأسوأ وهو خسارة المباراة والتي ستسهم بشكل كبير في مغادرة دوري الكبار.


وأثارت الخسارة الأهلاوية من الرائد ردود فعل جماهيرية قاسية ضد إدارة النادي والجهاز الإداري وكذلك اللاعبين.


السعودية رياضة سعودية

اختيارات المحرر

فيديو