أمير الرياض للفيحاويين: الإنجاز التاريخي نتاج عطاءاتكم الكبيرة

أمير الرياض للفيحاويين: الإنجاز التاريخي نتاج عطاءاتكم الكبيرة

مسيرات فرح كبرى في المجمعة... الحافلة المكشوفة تطوف بالأبطال... والمكافآت تنهال عليهم
السبت - 20 شوال 1443 هـ - 21 مايو 2022 مـ رقم العدد [ 15880]
لاعبو الفيحاء خلال التتويج بكأس الملك (تصوير: محمد المانع) - فرحة فيحاوية عارمة بعد الفوز على الهلال في النهائي (تصوير: علي خمج)

بينما عاش الفيحاويون ليلة تاريخية لا تنسى احتفالا بلقب كأس الملك السعودي، والذي تحقق لأول مرة في مسيرة النادي، هنأ الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض النادي البطل بالإنجاز، وقال في برقية لرئيس النادي الفيحاء: يطيب لنا تهنئتكم وأعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني والإداري واللاعبين بمناسبة تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين وتتويج الأمير محمد بن سلمان ولي العهد للفريق بالبطولة الأغلى، والتي تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين.

وأشاد أمير الرياض بما قدمه الجهاز الإداري والفني واللاعبون من جهود وعطاءات كبيرة خلال الموسم أهلته لتحقيق هذا الإنجاز التاريخي، والذي يجسد ما تشهده الرياضة السعودية من ازدهار كبير في ظل دعم واهتمام القيادة متمنياً لهم المزيد من التوفيق وبذل الجهد لتحقيق المزيد من الإنجازات.

كما هنأ الأمير محمد بن عبد الرحمن نائب أمير منطقة الرياض نادي الفيحاء بمناسبة تحقيق كأس الملك، وقال في برقية مماثلة: يطيب لنا تهنئتكم وأعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني والإداري واللاعبين بمناسبة تحقيق نادي الفيحاء لبطولة كأس خادم الحرمين وتشريف وتتويج الأمير محمد بن سلمان ولي العهد للفريق بالبطولة الأغلى.

ونوه الأمير محمد بن عبد الرحمن بالمستوى الذي قدمه الفريق خلال الموسم «والذي يؤكد حرص واهتمام الجهاز الإداري والفني واللاعبين على تحقيق الإنجازات، وهذا يجسد ما تشهده رياضة الوطن من تطور كبير في ظل دعم واهتمام القيادة الرشيدة»، متمنيا مزيداً من التوفيق والنجاح وبذل الجهد لتحقيق المزيد من الإنجازات.


الصربي فلاديمير حارس الفيحاء محتفلا بالإنجاز (تصوير: علي خمج)


وكان أبطال «الكأس الأغلى محليا» وصلوا إلى محافظة المجمعة وسط استقبال تاريخي نادرا ما تشهده المحافظة، والتي غصت شوارعها بمسيرات الفرح الكبيرة، فيما تجول الأبطال في الحافلة المكشوفة وسط احتفالات وهتافات لا تتوقف من قبل أنصار النادي.

وشارك رجال الفيحاء من إدارات سابقة وأعضاء شرف وأعيان المحافظة ولاعبين قدامى وجماهير في استقبال الأبطال لتقديم التهاني لهم بالحصول على أغلى الكؤوس هذا الموسم.

وبادر عدد من شرفيي النادي بتقديم مكافآت مالية بمناسبة هذا المنجز التاريخي، ومن جانبه قدم الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز دعماً مالياً قدره مليون ريال وكذلك أبناء عبد الرحمن ناصر العقيل «نصف مليون ريال» وكذلك رجل الأعمال عبد العزيز محمد القاسم «ربع مليون ريال» ورجل الأعمال فهد العجلان «200 ألف ريال» ورجل الأعمال عبد الله العمار «50 ألف ريال».

وبدوره عبر رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء عبد الله أبانمي عن شكره وتقديره للجميع على هذا الدعم، وثمن لهم هذا الدعم غير المستغرب والذي سيكون محفزاً للنادي في مستقبل الأيام على حد قوله.

ومن جانبه أبدى لاعب فريق الفيحاء علي الزقعان فرحته بحصول فريقه على كأس الملك وقال: قدمنا مستوى مشرفا وأداء رائعا مع شقيقنا الهلال كان يليق بهذا النهائي والحدث الرياضي.

وتابع: نحن كلاعبين من البداية وبتوجيهات المدير الفني فوك رازوفيتش كنا عاقدي العزم على تقديم أفضل ما في وسعنا والتركيز على مجريات المباراة واللعب على أخطاء الهلال والتركيز على العرضيات وهذا ما تحقق طوال المباراة، وبلا شك كنا في الشوط متحفظين بزيادة وكان التركيز الأكبر على الطابع الدفاعي، أما في الشوط الثاني فقد استطعنا اللعب بالطريقة الهجومية لتعديل النتيجة وهذا ما تحقق ولله الحمد ومن ثم الوصول إلى الضربات الترجيحية والتي ابتسمت في آخر المطاف.

واختتم اللاعب علي الزقعان حديثه لـ«الشرق الأوسط» بالقول: تلقيت أول تهنئة من زوجتي التي اتصلت فوراً بعد نهاية المباراة وقدمت لي التهاني والتبريكات وأشكرها على ذلك، وأنا بدوري أقدم التهاني والتبريكات لجميع اللاعبين الأبطال نظير صناعة تاريخ جديد للفيحاء وفرحتنا لا توصف بتحقيق هذا المنجز، وبدورنا نحن كلاعبين نقدم هذا الكأس الغالي لمجلس الإدارة الذي قدم لنا الغالي والنفيس من أجل صناعة فريق بطل وتهيئة الأجواء الصحية للفريق طوال الموسم، وكذلك نهنئ أعضاء الشرف ومحبي الفيحاء على هذا الإنجاز التاريخي.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

فيديو