ملكة الدنمارك تصمم مواقع التصوير في فيلم جديد لـ«نتفليكس»

ملكة الدنمارك تصمم مواقع التصوير في فيلم جديد لـ«نتفليكس»

الأربعاء - 24 محرم 1443 هـ - 01 سبتمبر 2021 مـ
ملكة الدنمارك مارغريت الثانية (إ.ب.أ)

أعلنت ملكة الدنمارك، مارغريت الثانية، عن تعيينها مصممة لمواقع التصوير لفيلم جديد على شبكة «نتفليكس» مقتبس من رواية لكارين بليكسن، وفقاً لصحيفة «الغارديان».
والفيلم خيالي رومانسي تدور أحداثه في مملكة بابنهاوزن الخيالية، ويطلق عيله اسم «إهرنغراد». وسيتولى إخراج الفيلم بيل أوغست، المخرج الدنماركي المخضرم.
ومارغريت، التي صعدت إلى العرش الدنماركي في عام 1972 وهي القائد الأعلى لقوات الدفاع في البلاد، لديها أيضاً مهنة طويلة كفنانة، بما في ذلك إنشاء الرسوم التوضيحية للنسخة الدنماركية من فيلم «لورد أوف ذا رينغز»، وإقامتها للمعارض في صالات عدة، بما في ذلك متحف آركين للفن الحديث في إيشوج بالقرب من كوبنهاغن.
وقالت مارغريت في بيان: «لطالما سحرتني قصص كارين بليكسن بحكاياتها الجمالية وخيالها وعوالمها... وسعيدة جداً لكوني جزءاً من هذا المشروع. لقد حاولت تفسير عالم بليكسن الرائع من خلال إنشاء الديكور والأزياء وأتطلع إلى رؤية قصة إهرنغارد تنبض بالحياة في هذا الفيلم».
بدوره، قال أوغست: «ابتكرت الملكة أروع التصاميم لهذا المشروع، وستكون السمة الغالبة للتعبير السينوغرافي العام للفيلم. نقطة انطلاقنا في الفيلم رائعة؛ نرغب في استخدام الفكاهة والأناقة لخلق عالم بصري خرافي رائع ومستقل».
ومن المقرر إطلاق فيلم «إهرنغراد» في عام 2023.


دانمارك Art نتفلكس

اختيارات المحرر

فيديو