كيف تحصلين على إطلالة كيم كارداشيان؟

كيف تحصلين على إطلالة كيم كارداشيان؟

الخميس - 21 جمادى الأولى 1441 هـ - 16 يناير 2020 مـ رقم العدد [ 15024]
كيم كارداشيان - معطف من «شوب بوب»
القاهرة: «الشرق الأوسط»

الأزياء المستوحاة من جلد الزواحف أصبحت ورقة دارجة مؤخراً. جلد الثعبان بدرجاته اللونية الحيادية، إلى النقشة البارزة المميزة للتمساح، جميعها خيارات تخلف انطباعاً فاخراً حتى مع الإطلالات «السبور».
من النجمات اللواتي يُكررن هذه الإطلالة، نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، والتي اختارت لأكثر من مرة جلد الثعبان من الرأس حتى أخمص القدمين، وهو نمط يناسب أسلوبها الاستعراضي، إلا أنها في واحدة من الإطلالات الأخيرة، اعتمدت جلد الثعبان من خلال قطعة واحدة رئيسية، وهو المعطف.
اختارته بقصة مستقيمة يتماوج فيه البرتقالي المحروق مع البني، ويصل طوله لتحت الركبة، مع ياقة بارزة وجيوب كبيرة.
نسقت كيم كارداشيان المعطف مع بنطلون جلد أسود بقصة مستقيمة، وبلوزة باللون الأزرق. هذا المعطف تحديداً جاء ضمن تشكيلات دار أزياء «مارني» وما زال متاحاً للشراء بسعر 3400 دولار أميركي.
بما أن صيحة الأزياء المستوحاة من جلود الحيوانات بشكل عام، وخصوصاً الزواحف مثل الثعبان، رائجة للغاية وستبقى كذلك في الموسم المقبل، فلا بأس من محاكاة إطلالة كيم كارداشيان بسعر أقل إذا لم تكن الإمكانيات تسمح بشراء معطف من «مارني» أو غيرها من بيوت الأزياء العالمية.
يوفر موقع التسوق الإلكتروني «شوب بوب»، التابع لشركة أمازون، معطفاً مماثلاً بسعر 74 دولاراً، ورغم أن ألوانه لا تتطابق مع التصميم الأصلي الذي اعتمدته كيم كارداشيان؛ فإنه مزيج قريب من البني مع البيج.
أما متجر «إتش أند إم» فيتوفر لديه أكثر من تصميم للبنطلون الجلد الأسود بمتوسط سعر 35 دولاراً، كذلك «زارا» وغيرها. فبنطلونات الجلد هي الأخرى رائجة ومتوفرة بشكل كبير وبأسعار تناسب كل الميزانيات.


مصر موضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة