سيمنس تفتتح أحدث مركز عالمي للأبحاث والتطوير بالمملكة

سيمنس تفتتح أحدث مركز عالمي للأبحاث والتطوير بالمملكة

الأحد - 20 شهر ربيع الأول 1441 هـ - 17 نوفمبر 2019 مـ رقم العدد [ 14964]
في إطار «رؤية المملكة 2030» وتأكيدا لمكانتها الرائدة بالسعودية، والتي تمتد لأكثر من 90 عاما، قامت شركة سيمنس بتأسيس أول مركز عالمي للأبحاث والتطوير الرقمي في المملكة العربية السعودية تحت اسم «مركز تطبيقات العقل» وذلك بمركز الشركة بمدينة الرياض.
يتكون المركز من ثلاثة قطاعات رئيسية؛ وهي مركز تطبيقات العقل وصالة الأبحاث ومعامل التطبيقات الرقمية، وهو مركز مهام للبحث والتطوير بما يحتويه من مهندسين وموهوبين لتقديم حلول رقمية فريدة مع شركائنا في القطاعين العام والخاص باستخدام منصة سيمنس الرقمية لإنترنت الأغراض الصناعية ذات المصادر المفتوحة المدعومة بالتخزين السحابي.
ويعد مركز سيمنس لتطبيقات العقل بمدينة الرياض جزءا من شبكة عالمية مكونة من 20 مركزا حول العالم تضم أكثر من 900 مطور برامج ومحللي بيانات ومهندسين، والذين يعملون سويا مع العملاء والشركاء لتطوير حلول تقنية خاصة تتناسب مع أعمالهم وتلبي احتياجاتهم وتحدياتهم الملحة والتي تمكن من الوصول لأفضل كفاءة تشغيلية وتقليل التكلفة وتوحيد النظام في مراحل التقييم كافة.
يمثل مركز سيمنس لتطبيقات العقل بالسعودية خطوة أخرى لتقديم منتجات وخدمات تلبي الاحتياجات الخاصة لكل مستهلك بدلا من قاعدة المنتجات العامة والتي تصلح للجميع، ومن هذا المنطلق، يعمل المركز مع المستهلك طوال رحلة تحولهم الرقمي.
السعودية الاقتصاد السعودي

أخبار ذات صلة



اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة