غادة عبد الرازق تتصدى لـ«ضد مجهول» في الموسم الرمضاني

غادة عبد الرازق تتصدى لـ«ضد مجهول» في الموسم الرمضاني

تواصل تصوير دورها في فيلم «حرب كرموز»
الجمعة - 9 جمادى الأولى 1439 هـ - 26 يناير 2018 مـ رقم العدد [14304]
غادة عبد الرازق
القاهرة: «الشرق الأوسط»
بدأت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق تصوير دورها في مسلسل «ضد مجهول»، الذي تشارك به في الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل، حيث تقوم بتصوير المشاهد الأولى من العمل في ديكور داخلي بمنطقة مصر الجديدة، وتبدأ الحلقات الأولى بعرض الأحداث بطريقة «الفلاش باك».
وقالت غادة في تصريحات صحافية إنها تجسد دوراً مختلفاً تماماً عما قدمته من قبل في أعمالها الدرامية، حيث تقدم دور امرأة متزوجة من رجل يعمل في وظيفة مهمة، وتعيش حياة سعيدة معه ومع أبنائها، إلى أن تظهر صديقة قديمة لها، تكتشف من خلالها أنها لديها ماضٍ لا تعرف عنه شيئاً، ويظل هذا الماضي يطاردها طيلة أحداث المسلسل، وتحاول هي التصدي له. ومن هنا، جاء اسم العمل «ضد مجهول».
وتتعاون غادة في هذا العمل مع المؤلف أيمن سلامة للمرة الثالثة، بعد أن تعاونا من قبل في مسلسلي «حكاية حياة»، و«مع سبق الإصرار»، وحقق المسلسلان نجاحاً مقبولاً عند عرضهما في مواسم رمضانية متتالية، وفق بعض النقاد.
ونشرت النجمة غادة عبد الرازق الصور الأولى من كواليس مسلسلها الجديد «ضد مجهول»، عبر موقع الصور والفيديوهات «إنستغرام»، وجمعت الصور بينها وبين فريق العمل والفنان فراس سعيد. ويشارك في بطولة العمل، مع الفنانة غادة عبد الرازق، الفنانة حنان مطاوع والفنان فراس سعيد ومحمد دياب والمطرب محمد الكيلاني. والمسلسل من إخراج طارق رفعت، وإنتاج شركة «سينرجي» للمنتج تامر مرسي.
وفي سياق مختلف، تواصل الفنانة غادة عبد الرازق تصوير دورها في الفيلم السينمائي «حرب كرموز»، الذي تدور أحداثه في فترة الاستعمار الإنجليزي، وتقوم فيه بدور فتاة ليل تتعرض للاغتصاب من قبل عساكر إنجليز، فيتدخل الفنان أمير كرارة لكي ينقذها منهم، حيث يقوم بدور ضابط يدعى «الجنرال يوسف المصري»، ليدخل في حرب معهم. ويتبنى فيلم «حرب كرموز» قضية الدفاع عن المرأة التي تتعرض للاغتصاب، ونظرة المجتمع إليها، والمشكلات التي تواجهها.
وأعلنت غادة تخوفها من مشاركة المصارع العالمي «بوكيا» لها في بعض مشاهدها بالفيلم، حيث قامت بنشر مقاطع من كواليس التصوير مع مشاهد من لقطات عنيفة للنجم الأميركي، عبر حسابها الشخصي بموقع «إنستغرام»، وعلقت عليها قائلة: «شكلي هنضرب علقة تمام».
يشار إلى إن آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق الدرامية هو مسلسل «أرض جو»، الذي شاركت به في شهر رمضان الماضي، وكان من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد جمعة، وبطولة مها أبو عوف وعبد الرحمن أبو زهرة وفريال يوسف.
مصر سينما

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة