«رالي داكار السعودية»: كوينتانيا يسجل الزمن الأسرع في المرحلة الخامسة

سجل كوينتانيا الزمن الأسرع في المرحلة الخامسة (وزارة الرياضة)
سجل كوينتانيا الزمن الأسرع في المرحلة الخامسة (وزارة الرياضة)
TT

«رالي داكار السعودية»: كوينتانيا يسجل الزمن الأسرع في المرحلة الخامسة

سجل كوينتانيا الزمن الأسرع في المرحلة الخامسة (وزارة الرياضة)
سجل كوينتانيا الزمن الأسرع في المرحلة الخامسة (وزارة الرياضة)

سجل التشيلي بابلو كوينتانيا، دراج فريق «مونستر إنيرجي هوندا»، الزمن الأسرع في المرحلة الخامسة من «رالي داكار 2024» في السعودية ليحصد الفوز السابع له في إحدى مراحل الرالي التي تمر حالياً من مدينة شبيطة الحاضرة في صحراء الربع الخالي.

وتقدم كوينتانيا بفارق 37 ثانية عن زميله في الفريق الفرنسي أدريان فان بيفيرين، في حين حلّ الأسترالي توبي برايس، دراج فريق «ريد بول كيه تي إم»، ثالثاً بفارق دقيقة واحدة و39 ثانية عن المتصدر، بينما جاء مواطنه دانيال ساندرز، دراج فريق «ريد بول غاز غاز»، في المركز الرابع، والأميركي مايسون كلاين، دراج «كوف»، في المركز السادس.

في حين أكمل متصدر الترتيب العام البتسواني روس برانش، دراج فريق «هيرو»، المرحلة في المركز السابع أمام الأميركي ريكي برابك، دراج فريق «مونستر إنيرجي هوندا».

وعلى الرغم من خسارته أكثل من 3 دقائق و40 ثانية في مرحلة الأربعاء، استعاد البتسواني روس صدارة الترتيب العام، متقدماً على التشيلي ناتشو كورنيخو، دراج «مونستر إنيرجي هوندا»، بدقيقة واحدة و14 ثانية، حيث خسر التشيلي أكثر من 4 دقائق و30 ثانية إثر افتتاحه الطريق على الرغم من لحاق زميله في الفريق برابك به على المسار، حيث حافظ على مركزه الثالث في الترتيب العام.

وصعد الفرنسي فان بيفرين إلى المركز الرابع في الترتيب العام، وجاء خامساً الأرجنتيني كيفين بينافيديس أمام الفائز بمرحلة الأربعاء بابلو كوينتانيا الذي يحتل المركز السادس، واحتل الأرجنتيني لوسيانو بيفانيديس المركز السابع، والأسترالي توبي برايس المركز الثامن ومواطنه دانيال ساندرز في المركز التاسع، وأخيراً أكمل الفرنسي رومان دومنتييه ترتيب المراكز العشرة الأولى للترتيب العام.


مقالات ذات صلة

ديوكوفيتش: عزائي أنني خسرت من ألكاراس

رياضة عالمية نوفاك ديوكوفيتش حزيناً بعد الخسارة (أ.ب)

ديوكوفيتش: عزائي أنني خسرت من ألكاراس

فشلت مساعي نوفاك ديوكوفيتش لإحراز اللقب رقم 25 له في البطولات الأربع الكبرى، اليوم (الأحد)، إثر هزيمة مؤلمة أمام كارلوس ألكاراس في نهائي بطولة ويمبلدون للتنس.

«الشرق الأوسط» (لندن)
رياضة عالمية قدّمت كيت الكأس للفائز بالبطولة الإسباني كارلوس ألكاراس (أ.ب)

كيت أميرة ويلز تحضر «نهائي ويمبلدون»

حضرت الأميرة كيت المباراة النهائية لبطولة ويمبلدون لكرة المضرب للرجال، الأحد، وهو الظهور العلني الثاني لها منذ إعلان إصابتها بمرض السرطان.

«الشرق الأوسط»
رياضة عالمية مدافع مانشستر يونايتد ويلي كامبوالا تلقى الإشادة بعد مواجهة ليفربول (رويترز)

كامبوالا لاعب يونايتد يقترب من الانتقال إلى فياريال

اقترب مدافع مانشستر يونايتد ويلي كامبوالا من الانضمام إلى فياريال في صفقة انتقال دائم.

ذا أتلتيك الرياضي (مانشستر)
رياضة عالمية نيكولا ميلينكوفيتش في طريقه لنوتنغهام فورست (رويترز)

نوتنغهام فورست يستهدف ضم ميلينكوفيتش نجم فيورنتينا

يسعى نوتنغهام فورست للتعاقد مع نيكولا ميلينكوفيتش من فيورنتينا هذا الصيف

ذا أتلتيك الرياضي (نغهام)
رياضة عالمية الدراج السلوفيني تادي بوغاتشار متصدر طواف فرنسا (أ.ف.ب)

«طوّاف فرنسا»: بوغاتشار يبتعد في الصدارة بعد فوزه الثاني توالياً

عزّز السلوفيني تادي بوغاتشار صدارته للترتيب العام في طوّاف فرنسا للدراجات الهوائية إلى نحو 3 دقائق الأحد.

«الشرق الأوسط» (بلاتو دي بيل)

آرسنال يتفق مع أياكس للتعاقد مع سيتفورد

تومي ستيفورد (موقع آرسنال)
تومي ستيفورد (موقع آرسنال)
TT

آرسنال يتفق مع أياكس للتعاقد مع سيتفورد

تومي ستيفورد (موقع آرسنال)
تومي ستيفورد (موقع آرسنال)

توصل نادي آرسنال المنافس في الدوري الإنجليزي لكرة القدم إلى اتفاق مع أياكس الهولندي للتعاقد مع حارس المرمى تومي سيتفورد، وذلك وفقاً لشبكة «The Athletic». وكان الناديان قد دخلا في مناقشات حول صفقة انتقال الحارس الدولي الإنجليزي تحت 20 عاماً إلى ملعب الإمارات هذا الصيف. وقد أسفرت تلك المناقشات الآن عن التوصل إلى حل وسط بشأن رسوم في حدود مليون يورو، بالإضافة إلى حوافز أخرى. ومن المتوقع أن يوقّع سيتفورد عقداً مبدئياً لمدة 4 سنوات. وذكرت «The Athletic» أن آرسنال بدأ المفاوضات مع نظيره الهولندي بشأن الانتقال إلى سيتفورد. ويتمتع سيتفورد البالغ من العمر 18 عاماً بتقدير كبير، وقد تدرج في صفوف الأكاديمية في أياكس. كما أنه مثّل منتخب إنجلترا تحت 16 عاماً. ويجري آرسنال تغييرات في حراس المرمى في أكاديميته هذا الصيف، حيث تم الاستغناء عن كل من أوفي إيجيري وجيمس هيلسون وآرثر أوكونكوو. ومن المرجح أن يحتاج النادي إلى تعزيز حراس المرمى المتبقين في الأكاديمية بتعاقدات جديدة. وقد تعاقد الفريق بالفعل مع الحارس الدولي الدنماركي الشاب لوكاس نيغارد، البالغ من العمر 18 عاماً، الذي تربطه علاقة وثيقة بمدرب حراس المرمى إيناكي كانا. وينضم نيغارد من نادي نوردجيلاند، النادي الدنماركي الذي قضى فيه كانا عاماً مدرباً لحراس المرمى. كما تلقى آرسنال عرضاً لضم حارس مرمى «ولفرهامبتون واندرارز» دان بنتلي، الذي تم رفضه. تم تحديد اللاعب الإنجليزي البالغ من العمر 30 عاماً من قبل فريق شمال لندن كخيار احتياطي محتمل لديفيد رايا وآرون رامسديل.