نيوكاسل يجري محادثات مع أندية سعودية مهتمة بألميرون

ميغيل ألميرون (أ.ف.ب)
ميغيل ألميرون (أ.ف.ب)
TT

نيوكاسل يجري محادثات مع أندية سعودية مهتمة بألميرون

ميغيل ألميرون (أ.ف.ب)
ميغيل ألميرون (أ.ف.ب)

يجري نادي نيوكاسل الإنجليزي مفاوضات مع أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين بشأن بيع اللاعب الدولي ميغيل ألميرون، وفقاً لمصادر «سكاي نيوز».

ووفقاً للمصادر نفسها، فإن قيمة الصفقة غير واضحة، وإلى أي نادٍ سعودي، ولكن من المفهوم أن هناك مفاوضات تجري بشأن اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً.

قام نيوكاسل بالفعل ببيع إليوت أندرسون ويانكوبا مينتيه، هذا الأسبوع، بالإضافة إلى السماح للإداري دان أشوورث بالانضمام إلى مانشستر يونايتد، للتعامل مع مشكلات الربح والاستدامة الخاصة بهم.

ووفقاً لوسائل الإعلام الإنجليزية، كان نادي الشباب السعودي قريباً من التوقيع مع اللاعب خلال شهر يناير (كانون الثاني) الماضي إلا أن الصفقة انهارت بسبب ضيق الوقت.


مقالات ذات صلة

لوكيبا نجم فرنسا: نخطط للفوز بذهبية كرة القدم في أولمبياد باريس

رياضة عالمية كاستيلو لوكيبا (رويترز)

لوكيبا نجم فرنسا: نخطط للفوز بذهبية كرة القدم في أولمبياد باريس

يأمل قلب دفاع لايبزيغ الألماني كاستيلو لوكيبا قيادة فرنسا إلى إحراز ذهبيتها الثانية فقط في مسابقة كرة القدم للرجال بعد أولى عام 1984 على حساب البرازيل

«الشرق الأوسط» (باريس)
رياضة عالمية فيسنتي ديل بوسكي (إ.ب.أ)

ديل بوسكي: ليس لدي شك... إسبانيا ستهزم ألمانيا

قال فيسنتي ديل بوسكي، المدير الفني الأسبق للمنتخب الإسباني لكرة القدم، إنه ليس لديه شك بشأن فوز إسبانيا على ألمانيا عندما يلتقي الفريقان الجمعة في دور الثمانية.

«الشرق الأوسط» (برلين )
رياضة عالمية ميريح ديميرال بعد تسجيل الهدف الثاني (إ.ب.أ)

تحية «الذئاب الرمادية» تشعل الصحافة الأوروبية

أطلق الاتحاد الأوروبي (يويفا) تحقيقا ضد مدافع المنتخب التركي ميريح ديميرال لقيامه بالتلويح بإشارة «بوزكورت» شعار حركة «الذئاب الرمادية» القومية التركية.

سعيد عبد الرازق (أنقرة)
رياضة عالمية المحلل الإنجليزي لي ديكسون قال إنها نسخة طبق الأصل من تصدي غوردون بانكس (أ.ف.ب)

حارس تركيا يعيد التصدي الأعظم في تاريخ كرة القدم إلى «يورو 2024»

ربما يكون ميريح ديميرال قد لعب دوراً مهماً في تأهل منتخب تركيا لدور الثمانية ببطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024) بتسجيله ثنائية في شباك النمسا.

«الشرق الأوسط» (برلين)
رياضة عالمية سائق سباقات «الفورمولا 1» مايكل شوماخر وزوجته كورينا خلال إحدى المناسبات (د.ب.أ)

المتهمان بالابتزاز وصلا إلى «صور عائلية» لمايكل شوماخر

قال ممثلو الادعاء الألمان الأربعاء إن رجلَين متَهمين بمحاولة ابتزاز أقارب أسطورة الفورمولا واحد الألماني مايكل شوماخر، تمكنا من الوصول إلى صور عائلية خاصة.

«الشرق الأوسط» (برلين)

النصر والاتحاد في سباق لكسب خدمات حارس السيتي إيدرسون

إيدرسون (نادي مانشستر سيتي)
إيدرسون (نادي مانشستر سيتي)
TT

النصر والاتحاد في سباق لكسب خدمات حارس السيتي إيدرسون

إيدرسون (نادي مانشستر سيتي)
إيدرسون (نادي مانشستر سيتي)

يبدو أن السباق للفوز بحارس مانشستر سيتي، إيدرسون، سيكون حامياً، في هذا الصيف، وسط منافسة ساخنة بين ناديي النصر والاتحاد الحاضرين في «الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم»، وذلك وفقاً للصحافي الأرجنتيني سيزار ميرلو.

وقدّم نادي النصر عرضاً لحارس السيتي إيدرسون لمدة موسمين براتب سنوي بقيمة 30 مليون يورو. من جهته، قال الصحافي الإيطالي فابريزيو رومانو، عبر موقع «إكس»، إن مانشستر سيتي لن يقف في طريق حارس المرمى البرازيلي، في حال قرر مغادرة النادي، حيث قاموا بتجديد عقد الحارس الثاني أورتيغا، الذي تألق في نهاية الموسم بقيادة مانشستر سيتي للفوز بلقب الدوري، للمرة الرابعة على التوالي.

وذكر الصحافي سام لي، المتخصص في أخبار مانشستر سيتي، عبر شبكة «the athletic»، ‏أن المصادر في السعودية تتوقع انتقال إيدرسون إلى الدوري السعودي عندما جرى التشاور معها في نهاية الموسم الماضي، لكن في الوقت الحالي لا يبدو أن المصادر في مانشستر سيتي منزعجة بشكل خاص بشأن وضعه.

وكشفت شبكة ‏«the athletic»، في شهر مايو (أيار) الماضي، أنه كان من المقرر أن يجدد إيدرسون عقده مع مانشستر سيتي، لكن الحارس لا يزال يفكر في عرض سعودي وصل إليه.