ديفيد هايتنر
رياضة عالمية بوستيكوغلو منزعج من التراجع البدني للاعبي توتنهام الي تسبب في خسائر غير متوقعه (رويترز)

توتنهام «المرهق» يحتاج إلى تدعيم قوي في فترة الانتقالات الشتوية

هناك جزء متأصل بعمق في طريقة عمل المدير الفني الأسترالي أنغي بوستيكوغلو، وهو عدم وجود أي أعذار للفشل، وضرورة مواصلة القتال حتى الرمق الأخير،

ديفيد هايتنر (لندن)
رياضة عالمية هويلوند يشارك ماغواير فرحته بتسجيله هدف الفوز على كوبنهاغن (إ.ب.أ) Cutout

هل حان الوقت ليكسر هويلوند صيامه التهديفي في الدوري الإنجليزي؟

رأى نجم مانشستر يونايتد راسموس هويلوند شقيقه الأصغر، أوسكار، وهو يتحدث إلى الصحافيين في ملعب «أولد ترافورد» عقب نهاية المباراة التي انتهت بفوز مانشستر يونايتد

ديفيد هايتنر (لندن)
رياضة عالمية كالوم ويلسون يختتم رباعية المنتخب الانجليزي في شباك  مالطا من ركل جزاء (رويترز)

كالوم ويلسون: الوجود في المربع الذهبي بشكل منتظم أصبح هدفاً لنيوكاسل

ما أخبار آخر مقتنياتك الفنية؟ من المؤكد أن هذا السؤال لا ينبغي أن يكون السؤال الافتتاحي لمقابلة مع لاعب كرة قدم إنجليزي، لكن كالوم ويلسون ليس لاعبا عاديا، لكنه.

ديفيد هايتنر (لندن)
الرياضة بوكيتينو الحازم... الشخص المناسب لتوحيد صفوف تشيلسي المفكك

بوكيتينو الحازم... الشخص المناسب لتوحيد صفوف تشيلسي المفكك

يحتاج تشيلسي إلى التعاقد مع مدير فني يمتلك اسما كبيرا في عالم التدريب، ويمتلك شخصية قوية للغاية تمكنه من السيطرة على اللاعبين البارزين وتطوير وتشجيع اللاعبين الأصغر سناً في نفس الوقت. وعلاوة على ذلك، يجب أن يكون المدير الفني الجديد لديه خبرة كبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويعرف لندن جيدا، ويكون قادرا على إعادة بناء الفريق، والتخلص من اللاعبين الذين لن يفيدوا النادي، حتى يمكنه العمل مع مجموعة محددة مع الفريق الأول حتى لا يتشتت تركيزه بسبب العدد الكبير للاعبين ليس لهم أي دور.

ديفيد هايتنر (لندن)
الرياضة ستيليني يواجه مهمة شاقة للسيطرة على الأمور في توتنهام بعد أيام من الفوضى

ستيليني يواجه مهمة شاقة للسيطرة على الأمور في توتنهام بعد أيام من الفوضى

كان كريستيان ستيليني موجوداً في توتنهام من قبل، وكان يظهر في المؤتمرات الصحافية بين الحين والآخر في حال غياب أنطونيو كونتي، لأي سبب من الأسباب، كما كان يستعد لقيادة توتنهام في أي مباراة في حال عدم وجود المدير الفني الإيطالي. لكنّ الوضع اختلف تماماً الآن، وأصبح ستيليني هو المسؤول عن قيادة «السبيرز» لفترة طويلة، وبالتحديد خلال 9 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ستكون حاسمة تماماً في صراع احتلال المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا. ولن يكون ستيليني المدير الفني لتوتنهام فقط، لكنه سيكون المتحدث الرسمي والفعلي للنادي فيما يتعلق بأي شيء وكل شيء.

ديفيد هايتنر (لندن)
الرياضة هاري كين حطم الرقم القياسي المسجل باسم روني مثل الصياد الذي ينقض على فريسته

هاري كين حطم الرقم القياسي المسجل باسم روني مثل الصياد الذي ينقض على فريسته

يُعد القميص الذي لعب به هاري كين أول مباراة دولية مع منتخب إنجلترا من بين أغلى ممتلكات ومقتنيات النجم الإنجليزي. كان ذلك في تصفيات كأس الأمم الأوروبية أمام ليتوانيا على ملعب ويمبلي في السابع والعشرين من مارس (آذار) 2015. وكان هذا الموسم قد شهد تألق كين بشكل كبير مع نادي توتنهام أيضا.

ديفيد هايتنر (لندن)
الرياضة كيف انتهت مسيرة أنطونيو كونتي مع توتنهام؟

كيف انتهت مسيرة أنطونيو كونتي مع توتنهام؟

ما الذي جاء أولاً في توتنهام؟ هل القلق ونفاد الصبر بين القاعدة الجماهيرية للنادي بسبب عدم القدرة على الفوز بالألقاب والبطولات هو ما أثر بالسلب على اللاعبين؟ أم أن عدم قدرة اللاعبين على تحمل الضغوط والفوز بالبطولات هو الذي أدى إلى الشعور بالقلق ونفاد الصبر؟

ديفيد هايتنر (لندن)
الرياضة كين بعد هدفه التاريخي في شباك مانشستر سيتي (أ.ف.ب)

رحلة هاري كين المذهلة... من مباراة شامروك روفرز إلى مواجهة مانشستر سيتي

لا يزال المهاجم الإنجليزي الدولي هاري كين، يتذكر يوم 15 ديسمبر (كانون الأول) 2011 «كما لو كان بالأمس». كان توتنهام متقدماً بثلاثية نظيفة على شامروك روفرز في الدوري الأوروبي، ورغم أن المباراة كانت تلفظ أنفاسها الأخيرة في الدقيقة 90، لكن كان لا يزال هناك متسع من الوقت لهدف آخر، بات يُنظر إليه الآن على أنه نقطة انطلاق كين، الذي أصبح الآن واحداً من أعظم اللاعبين في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز. يقول كين، «أرسل داني روز كرة عرضية، لعبها أندروس تاونسند برأسه للخلف، ثم استدرت أنا ولعبت الكرة لتمر داخل الشباك من بين قدمي حارس المرمى». كان هذا هو أول هدف يحرزه هاري كين مع توتنهام.

ديفيد هايتنر (لندن)