دوري روشن: الباطن ينتزع أولى نقاطه بالتعادل مع ضمك

دوري روشن: الباطن ينتزع أولى نقاطه بالتعادل مع ضمك

الخميس - 11 شهر ربيع الأول 1444 هـ - 06 أكتوبر 2022 مـ
الباطن يحتفل بأول أهدافه هذا الموسم (تصوير: سعد العنزي)

انتزع فريق الباطن أولى نقاطه هذا الموسم بعدما أجبر ضيفه فريق ضمك على التعادل الإيجابي 2-2 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب النادي في مدينة حفر الباطن ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.
وشهدت المباراة إثارة بين الفريقين بعد جزائية مُهدرة، ثم ثنائية العربي هلال سوداني لفريق ضمك، تُقابلها ثنائية يوسف المزيريب لاعب فريق الباطن الذي سجل أول أهداف فريقه هذا الموسم.
ورغم نجاح حارس مرمى فريق الباطن مشعل الشمري بالتصدي لركلة جزاء حضرت لفريق ضمك مع الدقيقة 42 نفذها البرازيلي برونو دوارتي، فإن الباطن لم يخرج من الشوط الأول بشباك نظيفة بعدما نجح الجزائري العربي هلال سوداني في تسجيل أول أهداف فريق ضمك قبل نهاية الشوط بثوانٍ قليلة.
وبعد صيام طويل عن التهديف، سجل يوسف المزيريب أول أهداف فريق الباطن هذا الموسم بعد خروج الفريق في مبارياته الخمس دون أن يسجل أي هدف، وتمكن المزيريب من ترجمة عرضية متقنة مع بداية الشوط الثاني ركنها في الشباك.
لكن الجزائري العربي هلال سوداني رجح كفة فريقه ضمك مجدداً في الدقيقة 69 بعد تسديده كرة هوائية ركنها في شباك الباطن ببراعة، إلا أن المزيريب عاد مجدداً لتسجيل هدف التعادل للباطن.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

فيديو