جديد براد بيت... مجموعة مستحضرات للعناية بالبشرة تناسب الرجال والنساء

جديد براد بيت... مجموعة مستحضرات للعناية بالبشرة تناسب الرجال والنساء

الخميس - 26 صفر 1444 هـ - 22 سبتمبر 2022 مـ
الممثل الأميركي الشهير براد بيت (أ.ف.ب)

أطلق النجم الأميركي براد بيت مجموعة جديدة للعناية بالبشرة تناسب الرجال والنساء، تحت اسم «لو دوميان».

تتألف مجموعة الممثل الشهير من أربعة منتجات تأتي في عبوات وزجاجات قابلة لإعادة التدوير، وتتراوح أسعارها من 60 جنيهاً إسترلينياً (نحو 68 دولاراً) إلى 290 جنيهاً إسترلينياً (328 دولاراً)، وفقاً لصحيفة «إندبندنت».

وفقاً لـشركة «لو دوميان»، فإن منتجاتها - مستحضر منظف للبشرة وأنواع من الكريمات - يتم تصنيعها من 96 إلى 99 في المائة من مكونات «المنشأ الطبيعي»، وهي نباتية.

وتلتزم الشركة بعدم الاقتراب من «قائمة سوداء صارمة للغاية» للمكونات التي «تخضع للجدل فيما يتعلق بالبيئة أو التوازن الطبيعي لجسمك»، مثل البارابين أو السيليكون أو الجسيمات البلاستيكية أو الزيوت الصناعية.

تُصنع المنتجات في فرنسا باستخدام العنب من شاتو ميرافال - كرم العنب الذي اشتراه بيت مع زوجته السابقة أنجلينا جولي في عام 2012.

وركز العلماء الذين عملوا في مجموعة منتجات بيت للعناية بالبشرة على مضادات الأكسدة القائمة على العنب وطوروا «جزيئاً حصرياً» يسمى «جي إس إم 10» موجوداً في المنتجات. تعتبر الاستدامة أيضاً من أولويات المجموعة؛ حيث تتم إعادة تدوير أغطية زجاجات «لو دوميان» القابلة لإعادة التعبئة من براميل النبيذ القديمة.

وكشف بيت النقاب عن مجموعة العناية بالبشرة الخاصة به حصرياً أمس (الأربعاء). وقال إنه ما كان ليطلق العلامة التجارية «لو لم نشعر بوجود شيء صالح هنا... شيء أصلي وناجح».

وأوضح بيت أن لديه «نظاماً بسيطاً» للعناية ببشرته وأنه نادراً ما يحصل على علاجات للوجه.

عند سؤاله عن سبب أهمية جعل المنتجات مناسبة للنساء والرجال معاً، أجاب بيت: «لا أعرف ما إذا كان الأمر يتعلق فقط بأني أؤمن بكوني شاملاً قدر الإمكان أو ربما يتعلق الأمر بحاجتنا نحن الرجال إلى المساعدة من الآخرين لفهم كيف يمكننا التعامل مع بشرتنا بشكل أفضل».
https://twitter.com/BritishVogue/status/1572562321725337600?s=20&t=s8VFKfZcz8JNxPOKmAqhUA

وأضاف: «حافظنا على الرائحة محايدة جداً، ومنعشة جداً، ودقيقة للغاية. أعني، أنا من النوع الذي سيغير غرفة الفندق إذا استطعت شم رائحة شخص مكث هناك!».

واشترى بيت وجولي كرم العنب الذي تبلغ مساحته 1300 فدان بينما كانا لا يزالان متزوجين، لكن النجمة تقدمت بطلب للطلاق في عام 2016 بعد خمس سنوات من الزواج.

وكان العقار في قلب نزاع طلاق بين بيت وجولي العام الماضي، بعد أن رفع الأول دعوى قضائية ضد زوجته السابقة لبيعها حصتها في العقار دون منحه فرصة لشرائها أولاً.

في وقت سابق من هذا الشهر، رفعت شركة أسستها جولي دعوى قضائية بقيمة 250 مليون دولار أميركي (217 مليون جنيه إسترليني) ضد بيت، زاعمة أنه حاول «السيطرة» على العقار «انتقاماً» من «إجراءات الطلاق والحضانة».


أميركا أخبار أميركا الصحة ممثلين هوليوود

اختيارات المحرر

فيديو