جديد جوني ديب وآمبر هيرد: فيلم يروي المحاكمة الشهيرة

جديد جوني ديب وآمبر هيرد: فيلم يروي المحاكمة الشهيرة

الجمعة - 20 صفر 1444 هـ - 16 سبتمبر 2022 مـ
الممثل جوني ديب وزوجته السابقة آمبر هيرد (رويترز)

من المقرر أن تكون محاكمة التشهير بين الممثل الأميركي جوني ديب وزوجته السابقة آمبر هيرد موضوعاً لفيلم جديد، بعنوان «Hot Take: The Depp - Heard Trial»، الذي سيتم عرضه حصرياً على خدمة البث المباشر «توبي» التابعة لـشبكة «فوكس».

سيؤدي الممثل مارك هابكا بدور ديب، مع تبني ميغان ديفيس في الفيلم المقبل شخصية هيرد. وسيُظهر الفيلم العلاقة المضطربة للزوجين السابقين داخل المحكمة وخارجها، وفقاً لصحيفة «إندبندنت».

ستلعب ميليسا مارتي دور محامية ديب التي اكتسبت شهرة واسعة، كاميل فاسكيز، وستلعب ماري كاريغ شخصية محامية هيرد، إيلين بريدهوفت.

وقامت «توبي» وشركة «مارفيستا» للإنتاج بتتبع المشروع بسرعة، وذلك بهدف «التقاط اللحظة في الوقت المناسب لقصة أصبحت جزءاً من روح العصر الثقافي، ورسم صورة فريدة لما شاهده الملايين في العناوين الرئيسية خلال الصيف»، وفقاً لآدم لوينسون، رئيس المحتوى في شركة «توبي».





 


 

 



 




 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Johnny Depp (@johnnydepp)





من إخراج سارة لومان وتأليف جاي نيكولوتشي، يظهر فيلم «Hot Take: The Depp - Heard Trial» في 30 سبتمبر (أيلول) على «توبي» في الولايات المتحدة.

وأقام ديب دعوى على هيرد مقابل 50 مليون دولار (40.1 مليون جنيه إسترليني) بعدما زعمت أنه أساء معاملتها في مقال رأي نشرته صحيفة «واشنطن بوست»، عام 2018، رغم أنها لم تذكر اسمه، إلا أنه ادعى أن المقالة أثرت على قدرته على العمل.

انتهت المحاكمة التي استمرت شهرين في 1 يونيو (حزيران)، وانحازت هيئة المحلفين إلى ديب، ووجدت أن هيرد شوهت سمعته في جميع التهم الثلاث المساقة بحقها.





 


 

 



 




 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Johnny Depp (@johnnydepp)





أميركا أخبار أميركا سياسة أميركية سينما ممثلين هوليوود

اختيارات المحرر

فيديو