شاهد... الشرطة الإسرائيلية تعتقل عروساً فلسطينية خلال موكب زفافها

شاهد... الشرطة الإسرائيلية تعتقل عروساً فلسطينية خلال موكب زفافها

الاثنين - 1 صفر 1444 هـ - 29 أغسطس 2022 مـ
صورة من مقطع مصور يظهر العروس وهي بصحبة الشرطة الإسرائيلية (وسائل إعلام محلية)

اعتقلت قوات من الشرطة الإسرائيلية، عروساً فلسطينية، أثناء موكب زفافها في مدينة عرابة، جنوب غربي مدينة جنين الفلسطينية.

ووفقاً لوسائل إعلام محلية، قال شهود عيان إن قوات الاحتلال اعتقلت، أمس الأحد، العروس أثناء موكب السيارات الخاص بالزفاف في بلدة عرابة، ووقعت مناوشات بين الأهالي الحاضرين لحفل الزفاف وأطلقت قوات من الشرطة الإسرائيلية قنابل الغاز المسيل للدموع، وحاصرت سيارة العروس ثم اصطحبتها إلى سيارة الشرطة وهي ترتدي فستان الزفاف الأبيض.
https://twitter.com/kann_news/status/1563968589438357504?s=20&t=2d1rFjEVi2hx3Jil4D6kWw

وتم تداول مقاطع فيديو على مواقع التواصل للحظة اعتقال العروس.

وأشارت هيئة البث الإسرائيلية إلى أنه «تم توقيف عروس للاستجواب أثناء زفافها عندما كانت ترتدي فستانا أبيض في بلدة عرابة»، لافتة إلى أنه «طلب من العريس أن يتم استجوابه في الأيام القليلة الماضية وإبعاده عن المستوطنة، وعندما وصلت الشرطة، هرب وجرى اعتقال العروس».

وشهدت الأيام الماضية حملة اعتقالات واسعة من قبل الشرطة الإسرائيلية داخل الأراضي الفلسطينية، وتتجدد الاشتباكات يومياً، حيث أفادت مصادر طبية، اليوم الاثنين، في تصريحات نقلتها وكالة «معاً» الفلسطينية، بأن 9 إصابات بالرصاص وصلت إلى مستشفى ابن سينا، بينها خمس إصابات بالقدم، وواحدة في البطن، وأخرى بالرأس، وإصابة باليد وأخرى بالفخذ.

وأشارت الوكالة إلى أن قوة كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت صباح اليوم بلدة قباطية وحاصرت منزل المواطن عمر زكارنة وطالبت نجله علاء بتسليم نفسه.

واندلعت اشتباكات مسلحة عنيفة بين المقاومين وقوات الاحتلال خلال محاصرتها المنزل.


اسرائيل فلسطين النزاع الفلسطيني-الاسرائيلي

اختيارات المحرر

فيديو