مدرب لايبزغ يتوعد البايرن بـ«صدمة مبكرة»

مدرب لايبزغ يتوعد البايرن بـ«صدمة مبكرة»

الجمعة - 1 محرم 1444 هـ - 29 يوليو 2022 مـ رقم العدد [ 15949]
تيديسكو يوجه لاعبيه قبل التدريبات الأخيرة استعداداً لمواجهة بايرن ميونيخ (د.ب.أ)

أكد دومينيكو تيديسكو المدير الفني لنادي لايبزغ أن فريقه سيبذل كل ما بوسعه لإلحاق صدمة مبكرة ببايرن ميونيخ في كأس السوبر الألماني غدا السبت.
وتوج لايبزغ بأول لقب في تاريخه، بحصوله على لقب كأس ألمانيا في الموسم الماضي، وسيواجه الآن بايرن ميونيخ على ملعبه في كأس السوبر.
وجرى السماح لكينجسلي كومان لاعب بايرن بالمشاركة في المباراة، بعد حالة من الجدل بشأن ما إذا كان كأس السوبر يعتبر بمثابة مواجهة تنافسية رسمية تستوجب غياب كومان بعد تعرضه للإيقاف في الأمتار الأخيرة من الموسم الماضي.
وقال تيديسكو في مؤتمر صحافي: «كل بطولة رسمية يكون هناك مساع للفوز بها، نريد الفوز».
وأضاف: «خلال فترة الإعداد تدربنا كثيرا بالكرة، الموضوع الأساسي كان عملية بناء اللعب عندما نكون تحت ضغط، في حصص متعددة ركزنا على ذلك من أجل إيجاد حلول في مثل هذه المواقف خلال المباراة».
ولكن حذر فيلي أوربان مدافع لايبزغ فريقه من الإفراط في الحماس في حالة الفوز بكأس السوبر.
وأشار في تصريحات لمجلة «كيكر»: «إذا أردتم أن تصبحوا الأبطال لعشرة أعوام متتالية مثل بايرن، فإنكم لن تخرجوا من الصراع على اللقب (البوندسليغا) مباشرة من خلال الهزيمة».
وأضاف: «كأس السوبر سيكون بمثابة قطعة الفاكهة فوق الحلوى بعد الفوز بلقب الكأس».
على صعيد الدوري الإيطالي، أظهر تسجيل فيديو تبادل إيفان يوريتش المدير الفني لتورينو الإيطالي لكرة القدم والمدير الرياضي دافيدي فاجناتي الصراخ في وجه بعضهما البعض خارج فندق إقامة الفريق، وكاد الأمر أن يصل إلى حد تبادل اللكمات.
ووقع الحادث على هامش المعسكر الإعدادي لتورينو في فايدرينج بالنمسا، وأظهر تسجيل الفيديو الذي تم تداوله بشكل واسع عبر منصات التواصل الإجتماعي، تدخل ماركو بيليجري مدير الفريق للفصل بين الثنائي، وسط تبادل الكلمات البذيئة.
وبحسب صحيفة «لا ستامبا» الصادرة من تورينو أمس الخميس، فإنه لا يوجد أي توافق بين يوريش وفاجناتي منذ البداية.
وذكرت وكالة أنباء «أنسا» الإيطالية أن يوريتش غير راض عن الصفقات التي أبرمها الفريق.
وحاول فاجناتي أن يهدئ الأمور، وقال في تصريحات نقلتها عنه وسائل إعلامية: «في النهاية احتضنا بعضنا البعض، يوريتش مدرب رائع».


المانيا الدوري الألماني

اختيارات المحرر

فيديو