خطوبة الأميرة إيمان ابنة العاهل الأردني

خطوبة الأميرة إيمان ابنة العاهل الأردني

الأربعاء - 6 ذو الحجة 1443 هـ - 06 يوليو 2022 مـ
الأميرة إيمان وخطيبها جميل ألكساندر ترميوتس (بترا)

أعلن الديوان الملكي الأردني، في بيان، اليوم (الأربعاء)، خطوبة الأميرة إيمان، ابنة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا، لجميل ألكساندر ترميوتس.

وتمت الخطوبة، أمس (الثلاثاء)، بحضور العاهل الأردني، والملكة رانيا، وولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، والأمير هاشم بن عبد الله الثاني، والأميرة سلمى بنت عبد الله الثاني، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء الأردنية (بترا).

وأشارت الوكالة أيضاً إلى أن عدداً من أفراد أسرة جميل ألكساندر ترميوتس حضروا الخطوبة.

وقدم الديوان الملكي الهاشمي، في منشور على حسابه الرسمي على «تويتر»، التهنئة للعاهل الأردني والملكة رانيا بمناسبة الخطوبة، وتمنى لهما حياة مليئة بالسعادة والهناء.
https://twitter.com/RHCJO/status/1544620815420985346

وعلى حسابها على «إنستغرام»، هنّأت الملكة رانيا ابنتها بالقول: «ألف مبارك حبيبتي إيمان، فرحتك عندي بالدنيا! الله يهنيكما أنتِ وجميل ويوفقكما دائماً، ويجعل التمام على خير».




والأميرة إيمان من مواليد 1996، وهي الابنة الأولى للملك عبد الله والملكة رانيا، والثانية في ترتيب الأسرة المالكة بعد ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، وهي خريجة جامعة «جورج تاون» الأميركية.

أما خطيبها جميل ألكساندر ترميوتس ولد في كاراكاس بفنزويلا عام 1994، وهو من أصول يونانية، ويحمل درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، ويعمل في قطاع الخدمات المالية في مدينة نيويورك الأميركية، بحسب الإعلام الأردني.


الأردن أخبار الأردن

اختيارات المحرر

فيديو