الاتحاد يفتح ذراعيه للراغبين في الرحيل من «القلعة»

الاتحاد يفتح ذراعيه للراغبين في الرحيل من «القلعة»

إدارة النادي تفاضل بين إسبانيا والنمسا لإقامة المعسكر الصيفي
الجمعة - 1 ذو الحجة 1443 هـ - 01 يوليو 2022 مـ رقم العدد [ 15921]
الاتحاد يسعى لتدعيم صفوفه بعناصر جديدة في الموسم المقبل (تصوير: محمد المانع)

كشفت مصادر مطلعة عن وجود تواصل غير مباشر ووسط سرية تامة بين إدارة نادي الاتحاد وعدد من لاعبي الأهلي للتقصي عن رغبتهم في الرحيل من ناديهم في أعقاب هبوطه إلى دوري الأولى.
ويسعى الاتحاد لإبرام صفقات مميزة خلال الصيف لمواصلة المنافسة على الألقاب، واستكمال عملية بناء الفريق، في الوقت الذي أشارت وسائل إعلامية نيجيرية عن وجود رغبة اتحادية لضم اللاعب أنطوني لاعب نواكايمي نجم طرابزون التركي.
وكانت بوصلة الخيارات الأجنبية لدعم الفريق تجاه القارة الأفريقية حيث تتواجد على طاولة المفاوضات ملفات عدد من اللاعبين المتميزين في عدد من المراكز ومنها مركز المحور الذي يعمل صناع القرار على دعمه بلاعب قادر على تشكيل إضافة للفريق ليكون بديلاً للبرتغالي فيليبي.
وكانت المواجهة الأخيرة للاعب البرتغالي فيليبي أمام الاتفاق، حيث لم يشارك مع الفريق أمام الباطن في ختام منافسات الدوري السعودي للدوري بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بينما يجري التفاوض مع اللاعب لإنهاء كافة الأمور المالية.
وتتمسك إدارة الاتحاد بالسداسي يتقدمهم أحمد حجازي والبرازيلي رومارينهو ومواطنوه إيغور كورونادو ومارسيلو غروهي وبرونو هنريكي إلى جانب المغربي عبد الزراق حمد الله، في الوقت الذي سيتم دعم القائمة بلاعب محور أجنبي من القارة الأفريقية ودراسة أمر التعاقد مع لاعب آخر ثامن بالتنسيق مع الجهاز الفني وإن كان الأرجح أن يكون في مركز الدفاع.
في حين ينتظر أن تحسم إدارة الاتحاد مصير عدد من اللاعبين المحليين المتواجدين في قائمة الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة في ظل عدم الاستفادة منهم خلال المرحلة الماضية، لإيجاد شواغر في القائمة للاعبين الذين سيتم تصعيدهم للفريق الأول وكذلك اللاعبين الذين سيتم استقطابهم لدعم الفريق.
وتفاضل إدارة نادي الاتحاد بين إسبانيا والنمسا لإقامة المعسكر الصيفي الإعدادي للموسم الجديد.
ومنح لاعبو الفريق إجازة تمتد لثلاثة أسابيع، على أن يخضع الجميع للفحوصات الطبية الدورية تأهبا للموسم الرياضي الجديد وذلك مع الشريك الطبي للنادي.
ويعمل الجهاز الإداري على تجهيز المعسكر الصيفي وكذلك ملف المواجهات الودية.
وفيما يخص المفاضلة بين استمرار المدرب الروماني كوزمين كونترا في سدة المسؤولية الفنية للفريق أو استقطاب جهاز فني آخر، فإنه ينتظر أن يتم حسم هذا الأمر خلال الأيام المقبلة.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

فيديو