أفضل الأنظمة الأمنية للمنزل في 2022

أفضل الأنظمة الأمنية للمنزل في 2022

الثلاثاء - 22 ذو القعدة 1443 هـ - 21 يونيو 2022 مـ رقم العدد [ 15911]
«وايز هوم مونيتورينغ»

«أمسكوا بالأمن» في منزلكم من خلال الأنظمة التي يمكنكم تركيبها بأنفسكم. إذ وعلى عكس أجهزة الأمن المنزلية، لا تكلّف هذه الأنظمة آلاف الدولارات عند شرائها ولا تتطلّب عقوداً لسنوات عدّة؛ لأنّها تتألّف ببساطة من عددٍ من الأجهزة التي لا يتعدّى سعرها بضع مئات من الدولارات ويمكنكم تركيبها بأنفسكم.

وإذا قرّرتم لاحقاً أنكم تريدون مراقبة أمنية محترفة، يمكنكم التعاون مع شركات صديقة لفكرة الأنظمة المركّبة داخل المنزل دون تكاليف إضافية.

> «رينغ ألارم برو» Ring Alarm Pro. أفضل نظام أمني يستطيع المستهلك تركيبه بنفسه.

في قفزة هائلة في عالم الأمن المنزلي، جمعت «أمازون» ثلاثاً من أكبر العلامات التجارية في جهاز واحد وجاءت النتائج مبهرة. تملك علامة «رينغ» تاريخاً سيئاً في مجال ممارسات وسياسات الخصوصية، إلّا أنّ «رينغ ألارم برو» هو دون شكّ واحداً من أهمّ وأذكى أنظمة الأمن التي يمكنكم تركيبها بنفسكم وأفضلها سعراً.



«رينغ ألارم برو»


> «سيمبلي سيف هوم سيكيوريتي» SimpliSafe Home Security.

أفضل نظام أمن منزلي أساسي يستطيع المستهلك تركيبه بنفسه يوازن نظام «سيمبلي سيف» بين الأداء المتين والسعر المغري – ولو أنّ رسوم اشتراكاته الشهرية ترتفع باستمرار. يضمّ نظام «سيمبلي سيف» مجموعة مميّزة من الإكسسوارات كالمفاتيح الذكية، وأجهزة استشعار إضافية للحركة، وراصد للدخان، وجرس إنذار وجهاز استشعار خاصين لرصد كسر الزجاج. ويتّسم النظام بأداء مميّز ومناسب لسعره؛ ما يجعله أفضل نظام أمني أساسي من هذا النوع.

> «وايز هوم مونيتورينغ» Wyze Home Monitoring. أفضل سعر لنظام أمني يستطيع المستهلك تركيبه بنفسه.

يعتبر نظام «وايز» الأمني خياراً جديراً بالتفكير بسبب سعره المدروس.

يمكنكم تركيبه بأنفسكم، ويسمح لكم بإضافة أجهزة مراقبة احترافية بسعرٍ متواضع. ولكنّ «وايز هوم مونيتورينغ» يعاني من جانب سلبي وحيد هو افتقاره للدعم الخلوي في حالات انقطاع الطاقة واتصال الإنترنت.


- من هيئة تحرير «سي نت»

- خدمات «تريبيون ميديا»


أميركا Technology

اختيارات المحرر

فيديو