جديد «ديزني»... جولة بطائرة خاصة إلى جميع متنزهاتها بدءاً من 110 آلاف دولار

جديد «ديزني»... جولة بطائرة خاصة إلى جميع متنزهاتها بدءاً من 110 آلاف دولار

الجمعة - 17 ذو القعدة 1443 هـ - 17 يونيو 2022 مـ
بالإضافة إلى زيارة المتنزهات الترفيهية العملاقة يشمل مسار الرحلة جولات في استوديوهات والت ديزني (رويترز)

سيتمكن عشاق «ديزني» الذين حلموا بزيارة جميع المتنزهات الترفيهية الـ12 في جميع أنحاء العالم من القيام بذلك قريباً، ولكن مقابل ثمن باهظ.

أعلنت شركة «ديزني» عن عرض جديد يسمى «متنزهات ديزني حول العالم»، وهي عطلة لمدة 24 يوماً في ستة بلدان. سيسافر الضيوف بصفتهم كبار الشخصيات على متن طائرة خاصة من طراز «بوينغ 757» تديرها شركة طيران آيسلندا مع طاقم طيران يضم طاهٍ وطبيبا وثلاثة موظفين متخصصين، وفقاً لشبكة «فوكس».

تبدأ الرحلة في أنهايم، كاليفورنيا، في منتجع «ديزني لاند» وتنتهي في أورلاندو، فلوريدا، في منتجع والت ديزني العالمي. بالإضافة إلى زيارة المتنزهات الترفيهية العملاقة، يشمل مسار الرحلة جولات في استوديوهات والت ديزني، ومتحف عائلة والت ديزني وحرم مزرعة «لوكس فيلمز سكاي وواكر».



ويمكن للضيوف الباحثين عن تجارب خارج «ديزني» أيضاً الاستفادة من الجولات والأنشطة في طوكيو باليابان؛ شنغهاي وهونغ كونغ، الصين؛ أغرا، الهند؛ القاهرة، مصر؛ وباريس، فرنسا.

تشمل الأنشطة دروس الطبخ والمشي في الطبيعة والتقاط الصور في تاج محل وأهرامات الجيزة وبرج إيفل.

تبدأ أسعار الرحلة، التي تشمل الرحلات الجوية والإقامة في الفنادق و68 وجبة والجولات والأنشطة، من 109.995 دولاراً أميركياً، مع انطلاق الرحلة الأولى في 9 يوليو (تموز) عام 2023.

والرحلة مفتوحة للضيوف الذين تبلغ أعمارهم 12 عاماً وما فوق، على الرغم من أن شركة «ديزني» توصي بأن يكون عمر المسافرين 14 عاما على الأقل.



أميركا أخبار أميركا ديزني سفر و سياحة

اختيارات المحرر

فيديو