تطورات أزمة شيرين وحسام حبيب تشغل جمهور «السوشيال ميديا»

تطورات أزمة شيرين وحسام حبيب تشغل جمهور «السوشيال ميديا»

المطرب أعلن ردها إلى عصمته بعد أسبوعين من الطلاق
الثلاثاء - 23 شوال 1443 هـ - 24 مايو 2022 مـ
المطربة شيرين عبد الوهاب (فيسبوك)

شغلت تطورات أزمة الفنانة المصرية شيرين وطليقها المطرب والملحن حسام حبيب، المصريين، على مدار الساعات الماضية، خصوصاً بعد التطورات المتلاحقة والمفاجآت التي فجّرتها تحقيقات النيابة مع حبيب، وتصريحات محاميه التلفزيونية التي نقل فيها عن موكله، أنه «رد شيرين إلى عصمته بعد أسبوعين فقط من الطلاق في حضور بعض الشهود».
ووفق وسائل إعلام محلية، فإن الفنان حسام حبيب، قال أمام جهات التحقيق، أمس الاثنين، إنه «لم يهدد طليقته شيرين عبد الوهاب بالسلاح الناري المضبوط بحوزته»، مؤكداً أن «السلاح مرخص ويحمل صفة قانونية»، مضيفاً أنه «توجه لفيلا شيرين في منطقة الشيخ زايد، للاتفاق على أعمال فنية بينهما، وحدثت بينهما مشادة، وعلى أثرها اتصلت على شرطة النجدة».
وقال جميل سعيد، محامي حسام حبيب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، أمس، عبر برنامجه «الحكاية» المذاع على قناة «إم بي سي مصر»، إن «حسام حبيب جاء على لسانه، وبحسب أقواله أمام النيابة، أنه متزوج من شيرين، وردها شفاهة أمام أربعة شهود بعد أسبوعين من الطلاق، وأنه يقيم معها، وأن ما حدث خلاف عائلي، وتم استدعاء الشهود على الواقعة لسماع أقوالهم، كما أمرت النيابة باستدعاء شيرين عبد الوهاب لسماع أقوالها».
وأضاف المحامي، أن خلافاً نشب بين شيرين وحسام، وطلبت منه مغادرة الفيلا، وفي المقابل طلب منها ملابسه ليغادر، وطلب أيضاً مفتاح الخزينة ليحصل على سلاحه الخاص، ليفاجأ بحضور سارة الطباخة لتخطره بأن شيرين اتصلت بالشرطة، وأنها في طريقها للقبض عليه، فانتظر وتحرك معها».
ومع تزايد الضجة حول الأزمة، أصدرت شيرين بياناً صحافياً قالت فيه «تهيب الفنانة شيرين عبد الوهاب بوسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، بعدم تناول أنباء خلافات شخصية بينها وبين حسام حبيب».
ووفق وسائل إعلام محلية، فإن شرطة النجدة تلقت اتصالاً من الفنانة شيرين عبد الوهاب، صباح أمس، تفيد فيه بوجود طليقها داخل الفيلا محل سكنها، بدائرة القسم والمطالبة بالحماية منه لمحاولته التعدي عليها وعلى بناتها، وأخذ تعهد عليه بعدم التعرض لهن، في حين فسّر حسام حبيب، سبب تواجده بفيلا شيرين، إلى وجود اتفاقات بينهما لإنهاء مشروع فني».
واقتادت قوات الأمن، أمس (الاثنين)، المطرب حسام حبيب، للمثول أمام النيابة العامة على خلفية اتهامه بحيازة سلاح من دون ترخيص، والتحقيق معه في بلاغ شيرين. وأخلت النيابة سبيله بكفالة مادية مساء أمس.
وفجّرت شيرين عبد الوهاب، موجة واسعة من الجدل في نهاية العام الماضي، عقب تأكيد انفصالها من حسام حبيب بأيام قليلة؛ إذ ظهرت حليقة الشعر خلال حفلها الغنائي بمدينة أبوظبي، وهو الحفل الذي شهد ظهورها الأول منذ إعلان انفصالها عن حبيب، بعد زواج استمر 3 سنوات منذ أبريل (نيسان) 2018.
وفي شهر فبراير (شباط) الماضي، نفت شيرين شائعات عودتها لزوجها السابق حسام حبيب، مشددة على «ضرورة تجاوز تلك الشائعات؛ لأنها مهتمة أكثر بإسعاد الجمهور بأغانٍ جديدة».
ويعدّ حسام حبيب هو الزوج الثالث لشيرين عبد الوهاب، بعد زواجها من الموزع الموسيقي مدحت خميس، والموزع الموسيقي محمد مصطفى.
وأحيت شيرين حفلاً كبيراً في إجازة عيد الفطر الماضي بساحة الاتحاد أرينا في أبوظبي، بالإمارات.


مصر أخبار مصر

اختيارات المحرر

فيديو