أميركي يحتفل بمرور 50 عاماً على تناوله وجبة «ماكدونالدز» يومياً

أميركي يحتفل بمرور 50 عاماً على تناوله وجبة «ماكدونالدز» يومياً

الخميس - 18 شوال 1443 هـ - 19 مايو 2022 مـ
الأميركي دونالد غورسكي الذي يتناول وجبة «ماكدونالدز» كل يوم تقريباً (إندبندت)

احتفل رجل في الولايات المتحدة بمرور 50 عاماً على تناول وجبة «بيغ ماك» من سلسة مطاعم «ماكدونالدز» كل يوم تقريباً، وفقاً لصحيفة «إندبندنت».

واحتفل دونالد غورسكي، البالغ من العمر 68 عاماً من ميلووكي بولاية ويسكونسن، بتحطيم الرقم القياسي يوم الثلاثاء، بعد أن استمتع بأول وجبة «بيغ ماك» قبل 50 عاماً في 17 مايو (أيار) عام 1972.

وفقاً لغورسكي، الذي سجل رقماً قياسياً في موسوعة «غينيس» عام 1999 لأكبر عدد من وجبات «بيغ ماك» التي تم تناولها في حياته، برقم وصل إلى 15 ألفاً و490، قبل تحطيمه برقم قياسي جديد بلغ 32 ألفاً و340 في أغسطس (آب) الماضي، فلم يكن هناك سوى ثمانية أيام في الخمسين عاماً الماضية، حيث لم يستمتع بالبرغر من سلسلة الوجبات السريعة.

وقال غورسكي: «لم أتناول الوجبة هذه لثمانية أيام فقط في 50 عاماً، وهو أمر استثنائي. لقد أحصيت كل (بيغ ماك) تناولتها طوال حياتي».

في معظم الأحيان، يأكل غورسكي قطعتين من برغر «بيغ ماك» يومياً، حيث يؤكد الرجل أنه لم يملَّ من الوجبة مع مرور كل هذه السنوات.

وأشار غوركسي إلى أن بعض الناس يقولون له: «تظهر وكأنك تأكل (بيغ ماك) لأول مرة»، وتابع: «أعتقد أن هذا ما أشعر به أحياناً... أشعر بأنها لذيذة وليس هناك حقاً أي شيء آخر أفضل أن أتناوله».
https://twitter.com/GWR/status/1526495601185234944?s=20&t=vJIF-BtAdUnJppC7NtMOWA

وفقاً لغورسكي، قيل له طوال حياته إنه لن يصل إلى هدفه المتمثل في تناول وجبات «بيغ ماك» لمدة 50 عاماً، لكنه أخبر وسائل إعلام محلية أنه أثبت أن أولئك الأشخاص على خطأ.

وقال: «طوال حياتي، قال لي كثير من الناس: ستموت قبل أن تصل إلى 50 عاماً من تناول (بيغ ماك)... أعتقد أنني أظهرتُ خطأهم».

وللاحتفال بمرور 50 عاماً على تناول «بيغ ماك»، عاد غورسكي إلى مطعم «ماكدونالدز» حيث تناول أول وجبة له، وظهرت فيه لافتة تقول: «نهنئ (دون) على 50 عاماً من تناول (بيغ ماك)».


أميركا أخبار أميركا الأطباق الصحة

اختيارات المحرر

فيديو