طائرة خاصة تنقل الأخضر السعودي إلى مسقط

طائرة خاصة تنقل الأخضر السعودي إلى مسقط

السبت - 27 محرم 1443 هـ - 04 سبتمبر 2021 مـ
جانب من تدريبات الأخضر اليوم السبت (المركز الإعلامي للمنتخب السعودي)

واصل المنتخب السعودي الأول مساء اليوم السبت تدريباته استعداداً لموجهة منتخب عمان، يوم الثلاثاء المقبل، على «استاد مجمع السلطان قابوس»، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.
وشهدت التدريبات حضور ومتابعة ياسر المسحل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم والدكتور خالد المقرن عضو مجلس الإدارة.
واجتمع المسحل بلاعبي «الأخضر» قبل بداية الحصة التدريبية؛ نقل في كلمته تهنئة وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل بمناسبة الفوز، وثقته بنجوم الأخضر في مواصلة تحقيق الأهداف.
وأشاد المسحل في كلمته بالأداء الفني والانضباط التكتيكي والروح العالية التي تمتعوا بها طوال مجريات المباراة. ونوه المسحل إلى أهمية المباراة القادمة وقوة المنتخب العماني مما يتطلب على الجميع مواصلة العمل بتركيز عال، مؤكداً في كلمته على ثقة الجميع بهم، ومتمنياً لهم التوفيق وكسب نقاط المباراة كاملة من أجل المضي نحو تحقيق الهدف.
وأجرى «الأخضر» مساء اليوم حصة تدريبية على «استاد الأمير فيصل بن فهد»، تحت إشراف المدير الفني إيرفي رينارد، بدأت بتمارين الإحماء، قبل أن يجري اللاعبون تمارين استرجاعية متنوعة باستخدام الكرة.
يواصل «الأخضر» تدريباته غداً الأحد عند الساعة 45: 5 مساءً على «استاد الأمير فيصل بن فهد»، في حصة تدريبية مغلقة أمام وسائل الإعلام.
وستغادر بعثة الأخضر السعودي إلى سلطنة عمان مساء غدٍ الأحد من مطار الملك خالد الدولي عبر طائرة خاصة.
يشار إلى أن المنتخب السعودي يأتي في المجموعة الثانية ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، إلى جانب منتخبات اليابان، أستراليا، الصين، عمان، فيتنام.


السعودية السعودية أخبار عمان كأس العالم رياضة رياضة سعودية

اختيارات المحرر

فيديو