الهلال يسقط الشباب بخماسية وينفرد بصدارة دوري المحترفين السعودي

الهلال يسقط الشباب بخماسية وينفرد بصدارة دوري المحترفين السعودي

الجمعة - 25 شهر رمضان 1442 هـ - 07 مايو 2021 مـ
الفرنسي غوميز يحتفل بأهدافه التي حضرت في شباك الشباب( رابطة دوري المحترفين السعودي)

اكتسح فريق الهلال وصيفه الشباب بخماسية مثيرة مقابل هدف وحيد في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة والعشرون في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وانفرد الهلال بهذا الانتصار الكبير بصدارة لائحة ترتيب الدوري متقدماً خطوة نحو المحافظة على لقبه الذي حققه في الموسم الماضي، حيث رفع الهلال رصيده إلى النقطة 51 بفارق ثلاث نقاط عن الشباب الذي تجمد رصيده عند النقطة 48 بعد خسارته.
واستعرض الهلال في المباراة الحاسمة بأهدافه الخمسة التي افتتحها الفرنسي غوميز مع الدقيقة الثالثة قبل أن يعود مجدداً لتسجيل الهدف الثاني مع الدقيقة 25 قبل أن يضيف الأرجنتيني لوسيانو فييتو الهدف الثالث مع الدقيقة 45.
وفي شوط المباراة الثاني واصل الهلال سيطرته وأفضليته في المباراة، ليعزز البديل ناصر الدوسري تقدم فريقه بهدف رابع مع الدقيقة 66 قبل أن يضيف محمد كنو الهدف الخامس مع الدقيقة 85.
وشهدت المواجهة طرد قائد فريق الشباب إيفر بانيغا قبل نهاية شوط المباراة الأول، حيث كان بانيغا يملك بطاقة صفراء بعد تدخله على اللاعب محمد البريك، قبل أن يشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية للاعب بعد مناقشة بينهم على خلفية احتساب خطأ لصالح الهلال لم يكن "بانيغا" طرفاً فيه.


السعودية السعودية رياضة سعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة