سعوديو «التواصل الاجتماعي» يتباهون بـ«ذا لاين»

سعوديو «التواصل الاجتماعي» يتباهون بـ«ذا لاين»

الثلاثاء - 29 جمادى الأولى 1442 هـ - 12 يناير 2021 مـ رقم العدد [ 15386]
السياحة والترفيه والاكتشاف أحد القطاعات المستهدفة في مدينة نيوم السعودية (الشرق الأوسط)

عجت مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الرقمية في السعودية وخارجها بالزهو لإطلاق مدينة «ذا لاين» في «نيوم» متباهية بالتفاصيل والسمات التفصيلية للمشروع العملاق الفريد من نوعه على صعيد الحفاظ على الطبيعة وتبنيه منهجيات متقدمة في النقل واستخدام التكنولوجيا وتعزيز الصحة وحياة الإنسان.
وقال خالد الجريوي في وصف مشهد الإطلاق: «لله درُّك أنت» يقصد ولي العهد السعودي، بينما قال على موقع الرسائل القصيرة «تويتر» فهد رمثان إنه «مشروع طموح عظيم مذهل».
ويصف معرف باسم الدكتور عبد الله العوني العنزي حول إطلاق «ذا لاين» أن «ولي العهد يدشن التنمية الطبيعية للإنسان والأرض»، فيما أورد المحامي عبد الله الفهاد قوله: «أشبه بالحلم ولكنه سيتحقق». وتعبيرا عن الابتهاج، قال معرف باسم الدكتور جاسم العجمي من الكويت إن الدول العربية عليها أن تتعلم من المملكة العربية السعودية.
وشارك الكثير من كافة الأعمار والفئات والمجالات في هاشتاقات أطلقت بمناسبة تدشين بدء مشروع «ذا لاين»، حيث شارك الأطفال والنساء والرياضيون، وهنا قال الدكتور صفوان السويكت رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي: «سيدي ولي العهد... طموحنا معك بلغ عنان السماء... تصنع الحاضر الجميل والمستقبل المشرق».
وعبرت طفلة تدعى «هيفاء» باللغة الإنجليزية أن «هذه هي المملكة العربية السعودية الجديدة... المستقبل الجديد... إنها نيوم». من جانبها قالت معرفة باسم «ريم» وتضع علم السعودية على حسابها: «أنا فخورة... لا أستطيع الانتظار لمشاهدة ذا لاين».


السعودية الاقتصاد السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة