جوني ديب: أعطيت ابنتي «الماريغوانا» لتدخنها في عمر الـ13 بدافع «المسؤولية الأبوية»

جوني ديب: أعطيت ابنتي «الماريغوانا» لتدخنها في عمر الـ13 بدافع «المسؤولية الأبوية»

الأربعاء - 17 ذو القعدة 1441 هـ - 08 يوليو 2020 مـ
الممثل الأميركي جوني ديب عند وصوله إلى المحكمة بالأمس (أ.ف.ب)
لندن: «الشرق الأوسط أونلاين»

كشف الممثل الأميركي جوني ديب أنه كان قد أعطى ابنته الماريغوانا لتدخنها حين كانت تبلغ من العمر 13 عاماً، قائلاً إنه فعل ذلك بدافع «المسؤولية الأبوية».

وبحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فقد جاء هذا التصريح في شهادة أدلى بها ديب أمس (الثلاثاء) أمام المحكمة العليا في لندن خلال اليوم الأول من جلسات دعوى التشهير التي رفعها ضد مؤسسة نيوز جروب نيوزبيبرز التي تنشر صحيفة «ذا صن» ورئيس تحريرها التنفيذي دان ووتون بتهمة التشهير بسبب مقال كتبه ووتون عام 2018 وصف فيه الممثل الأميركي بأنه «رجل يضرب زوجته»، بعد مزاعم أطلقتها آمبر هيرد طليقة ديب تتهمه فيها بضربها.

وفي شهادته، ناقش ديب (57 عاماً) جوانب حياته الأسرية، حيث أشار إلى أنه أعطى ابنته ليلي روز الماريغوانا لتدخنها حين كانت تبلغ من العمر 13 عاماً بدافع «المسؤولية الأبوية»، وأوضح قائلاً: «أردت أن تتمتع ليلي روز، البالغة من العمر الآن 21 عاماً، بتجربة آمنة مع الماريغوانا في سنوات مراهقتها المبكرة».

وأكد ديب أنه رأى أن تجربة ابنته للماريغوانا أمام عينه أفضل من تجربتها في السر.

وليلي روز هي ابنة ديب من زوجته السابقة فانيسيا باراديس، التي انفصل عنها في عام 2012.

وخلال الجلسة، اتهم نجم هوليوود طليقته آمبر هيرد بالكذب بشأن ضربه لها، قائلاً إنها هي من رشقته بزجاجة في واقع الأمر.

وكانت هيرد قد أكدت تعرضها للضرب من قبل ديب أثناء زواجهما مما جعلها تخشى على حياتها أثناء غضبه العنيف الناتج عن الكحول أو المخدرات أو في بعض الأحيان عندما كان يتهمها زورا بالخيانة.

ووصف ديب هيرد بأنها شديدة النرجسية وغير نزيهة، قائلاً: «من دون أي شك، لم يسبق لي أن أسأت معاملة السيدة هيرد أو أي امرأة أخرى في حياتي».

وأقر ديب خلال الجلسة بأنه تناول «كل الأدوية المعروفة للإنسان» منذ أن كان صغيرا وحتى بلغ من العمر 14 عاماً، وقال إنه عانى من طفولة صعبة كما تأقلم بصعوبة مع شهرته ونجاحه.

وقال القاضي آندرو نيكول إن القضية ستستمر لمدة ثلاثة أسابيع.



 



 


لندن منوعات

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة