«اليسر للإجارة والتمويل» و«إكسايت» توقعان اتفاقية لتقديم خدمات التمويل الاستهلاكي للعملاء

«اليسر للإجارة والتمويل» و«إكسايت» توقعان اتفاقية لتقديم خدمات التمويل الاستهلاكي للعملاء

الأحد - 20 شهر ربيع الأول 1441 هـ - 17 نوفمبر 2019 مـ رقم العدد [ 14964]
أبرمت شركة اليسر للإجارة والتمويل اتفاقية تعاون مشترك مع شركة «إكسايت للإلكترونيات» وهي إحدى شركات الإلكترونيات الاستهلاكية الأسرع نمواً في السعودية، بهدف توفير خدمات التمويل الاستهلاكي لعملائها عبر برنامج المرابحة للراغبين في شراء الأجهزة الإلكترونية من فروع «إكسايت للإلكترونيات»، حيث تسهل على العملاء عملية الشراء وامتلاك المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية من خلال شركة اليسر عبر برنامجها التمويلي لإعادة البيع من أجل الربح «مرابحة».
وبموجب هذه الشراكة، سيتمكن عملاء إكسايت من دفع قيمة مشترياتهم عبر أقساط متفق عليها خلال فترات سداد مرنة تصل إلى 24 شهراً. وستفتح شركة اليسر مكاتب لها في جميع متاجر إكسايت في المملكة، مع ممثلين مخصصين لدعم العملاء في المعرض. ويمكن للعملاء الراغبين في شراء سلع مرتفعة الثمن تقديم طلب تمويل عبر برنامج «مرابحة»، والذي يمكنهم من تمويل شراء البضائع وفق ضوابط التمويل الاستهلاكي والمتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.
وسيحصل العملاء على الموافقة الفورية على التمويل، بمعدلات فائدة منخفضة متوافقة مع الشريعة الإسلامية، وخطط التمويل المخصصة التي تمكنهم من الحصول على المشتريات الشخصية، وتلبية احتياجاتهم المالية.
وتم تدشين الاتفاقية من قبل الرئيس التنفيذي لشركة اليسر للإجارة والتمويل، بدر بن خلف الشمري، ومدير عام شركة إكسايت للإلكترونيات سيدريك جونيه من شركة إكسايت للإلكترونيات، خلال مناسبة احتفالية في صالة عرض إكسايت الرئيسية في الرياض حضرها كبار مسؤولي الشركتين ونخبة من مختلف وسائل الإعلام.
السعودية الاقتصاد السعودي

أخبار ذات صلة



اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة