«هيوليت باكارد إنتربرايز» تُعيّن مارك ووترز مشرفاً لقيادة أجندة أعمالها التنموية في السعودية

«هيوليت باكارد إنتربرايز» تُعيّن مارك ووترز مشرفاً لقيادة أجندة أعمالها التنموية في السعودية

الأحد - 23 محرم 1441 هـ - 22 سبتمبر 2019 مـ رقم العدد [ 14908]
> أعلنت «هيوليت باكارد إنتربرايز» (HPE) عن تعيين مارك ووترز في منصب المشرف التنفيذي لدى الشركة في السعودية بمفعول فوري، بما يضمن استمرار العمل تحت قيادته وبشكل وثيق مع الجهات المعنية في السعودية لمساعدتها في تحقيق الأهداف الوطنية لـرؤية المملكة 2030.
وحظي مارك ووترز بنجاح كبير لدى قيادة أعمال «هيوليت باكارد إنتربرايز» في كُلّ من المملكة المتحدة وآيرلندا طوال الأعوام الثلاثة الماضية، مما دفع فيل ديفيز، رئيس وحدة تكنولوجيا المعلومات الهجينة لدى الشركة، في شهر يوليو (تموز) إلى الإعلان عن تعيين مارك في منصب المدير العام للشركة في المملكة المتحدة وآيرلندا والشرق الأوسط وأفريقيا اعتباراً من الأول من نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، مما يجعله المسؤول العام عن كافة أنشطة «هيوليت باكارد إنتربرايز» في المملكة العربية السعودية. ويُشار إلى أنّ عيسى الخميس سيواصل مهامه في منصب العضو المنتدب للشركة في السعودية تحت رئاسة مارك.
وتتمحور أبرز مسؤوليات مارك في هذا المنصب حول العمل عن كثب مع الجهات الحكومية في المملكة لمساعدتها على تحقيق أهدافها المتمثلة في دخول المراكز العشرة الأولى لمؤشر التنافسية العالمية للمنتدى الاقتصادي العالمي.
وسيقوم مارك أيضاً بدور محوري في تسهيل التزام شركة «هيوليت باكارد إنتربرايز» بالسعودية من خلال تعزيز المبادرات العديدة التي تطلقها الشركة بهدف تدريب مواطني المملكة وتزويدهم بالمهارات الضرورية لتحقيق مزيدٍ من النمو والتطور الذي تنشده البلاد.
السعودية الاقتصاد السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة