الهلال يبرم اتفاقية مع «شريك إبداعي»

الهلال يبرم اتفاقية مع «شريك إبداعي»

السبت - 15 محرم 1441 هـ - 14 سبتمبر 2019 مـ رقم العدد [ 14900]
فهد بن نافل وعمرو أبو عنق وعدد من لاعبي الهلال في لقطة جماعية بعد توقيع الاتفاقية (الشرق الأوسط)
الرياض: فارس السبيعي وعماد المفوز
أبرم نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل اتفاقية شراكة مع وكالة XELEMENT لتصبح بموجبها الشريك الإبداعي للنادي، حيث وقّع «بن نافل» مع المدير التنفيذي للوكالة «عمرو أبو عنق» اتفاقية الشراكة؛ وسط حضور أعضاء مجلس إدارة النادي، وعدد من كبار التنفيذين في الوكالة، وذلك في قاعة كبار الشخصيات في استاد جامعة الملك سعود.
وستصبح الوكالة بموجب الاتفاقية «الشريك الإبداعي الرسمي» المسؤول عن تطوير الهوية البصرية للنادي، إضافة إلى الإسهام في تطوير الأعمال الإبداعية، وخلق وتطوير استراتيجيات تسويقية من شأنها تنمية العلامة التجارية الخاصة بالهلال وتكوين البنية الإعلانية للمنصات الرقمية والتسويق لها وعمليات بيعها، كما ستنال بموجب الاتفاقية كثيرا من المزايا والحقوق التي تشمل الفعاليات والحملات التسويقية.
من جانبه، عبّر «بن نافل» عن سعادته بتوقيع النادي اتفاقية الشراكة مع إحدى كبريات الشركات المتميّزة في مجالها، مشيرا إلى أن هذه الشراكة تأتي في إطار سعي مجلس الإدارة للارتقاء بالجوانب الاستثمارية للنادي، وزيادة مداخيل النادي عبر إبرام كثير من العقود الاستثمارية، التي تسهم في تحقيق الأهداف المرجوة على الأصعدة كافة، متمنيا أن تحقق الاتفاقية ما يعود بالنفع على الطرفين.
من جهته، أوضح أبو عنق أن هذه الشراكة هي أولى الخطوات؛ لتحقيق أهداف كبيرة ومحورية تسعى لها إدارة الهلال ليتميز كعادته بالريادة في كل ما يتعلق بالإنجازات في صناعة الرياضة في المملكة، مشيرًا إلى أنّ أهداف نادي الهلال تتوافق مع قدرات وخبرات الوكالة، من خلال العمل على استراتيجيات تسويقية من شأنها توسيع القاعدة الجماهيرية على مستوى العالم، وقال: «نعمل مع نادي الهلال على أن نكون عاملاً رئيسياً في تحقيق أحد أهداف رؤية الوطن عبر هذه الشراكة»، مختتما حديثه بأمنياته أن تحقّق هذه الشراكة الأهداف المرجوة للطرفين.
من جانب آخر، أكمل فريق الهلال تحضيراته قبل مواجهة نظيرة الفيحاء مساء اليوم في الجولة الثالثة من دوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي، واعتمد المدرب الروماني رازفان القائمة الأساسية، والتي سيتقدمها المحترف الكولومبي جوستافو كويلار والذي سيسجل إطلالته الرسمية الأولى مع الهلال.
وأبدى اللاعب جاهزية فنية ولياقية كاملة وهو الذي تدرب مع الفريق لعشرة أيام فيما سيتخلف عن المباراة البيروفي أندري كاريلو لوصوله متأخراً بسبب ارتباطه مع منتخب بلاده، حيث سيتم تحضيره لمواجهة الاتحاد الثلاثاء المقبل في إياب ربع نهائي من دوري أبطال آسيا.
وينتظر أن يمثل الفريق عبد الله المعيوف وعلي البليهي وجانغ هيون سو وياسر الشهراني وحسن كادش وكويلار وسلمان الفرج وسالم الدوسري وكارلوس إدواردو وهتان باهبري وغوميز.
من جانب آخر، أكد عبد الله أبانمي نادي الفيحاء جاهزية فريقه الفنية والمعنوية لمواجهة فريق الهلال اليوم.
وقال أبانمي: «خلال فترة التوقف خضنا مباراة ودية مع فريق الشباب خرجنا منها بالتعادل الإيجابي 1 - 1 ورسم المدرب التكتيك المناسب لهذه المواجهة بعد الوقوف على جاهزية اللاعبين اللياقية والفنية بعدما قدموا أداء جيدا خلال مشوارهم في الدوري، أضف إلى ذلك أن العناصر الأجنبية سيكون لها دور كبير في دعم الفريق في مباراة اليوم، وجميع اللاعبين جاهزون لهذه المباراة ولا توجد ولله الحمد أي إصابات».
وقال: «ندرك قوة الفريق الهلالي وما يملكه من نجوم وخبرة والمدرب وضع خطة للحد من خطورة لاعبيه، خصوصا أن الفريق الهلالي يتميز بقوة هجومه، وبالتالي علينا عدم المبالغة في الهجوم وتعزيز خط الدفاع والوسط والاعتماد على الهجمات المرتدة».
وزاد: «ندرك أهمية المباراة وصعوبتها لكونك تلعب أمام فريق جماهيري وصاحب بطولات وينافس على اللقب ولكن هذا سيزيدنا إصراراً ورغبة في تقديم كل ما لدينا والهلال سيلعب على أرضه وبين جماهيره ولن تشكل علينا أي ضغوط بل بالعكس حضور الجماهير سينعكس إيجابياً على اللاعبين لمضاعفة جهودهم داخل الملعب».
وواصل: «في هذا الموسم كان المستوى الفني بين أندية دوري المحترفين متقاربا إلى حد كبير وكل فريق يسعى لتقديم كل ما لديه من مستوى وإمكانيات من أجل حصد النقاط وفريقنا حالياً في وضع جيد بعد حصولنا على أربع نقاط من مباراتين، وهذا سيكون دافعا للجهاز الفني واللاعبين لرفع معنوياتهم».
وقال أبانمي: «لن تتكرر نتيجة الموسم الماضي في المجمعة بعد أن خسرنا من الهلال بنتيجة 5 – 0، فالآن أصبح الطموح كبيرا ونتطلع للوصول إلى مراكز متقدمة في الوسط والابتعاد عن مراكز المؤخرة والهبوط، وخلال اجتماعي مع الجهاز الفني وجدت أن العمل يسير في الطريق الصحيح والمدرب أبلغني أنه يثق بقدرات اللاعبين وقادر على خلق الانسجام وتوظيف قدراتهم، ولا يحتاج إلى التغيير ومع مرور الوقت سيكون حال الفريق أفضل، فالدوري يحتاج إلى عمل جبار وهذا لن يأتي إلا من خلال تكاتف الجميع، وإدارة النادي عموما تسعى دائما للوقوف مع اللاعبين وتوفير جميع متطلباتهم كالمستحقات والرواتب حيث يتم صرفها أولا بأول».
وأردف أبانمي: «سلمنا اللاعبين رواتب شهر يوليو (تموز) بتكلفة ما يقارب ثلاثة ملايين ورواتب شهر أغسطس (آب) جاهزة وننتظر نهاية الشهر لتسليمها ولم نتأخر يوماً واحداً خصوصاً بعد الدعم المالي الكبير الذي قدمته هيئة الرياضة للأندية».
من جهة أخرى، أجرى الفريق مرانه الأخير على ملعب نادي الشباب وركز المدير الفني خورخي سيماو على كثير من الجمل التكتيكية، فيما أجرى لاعبو خط الدفاع تمارين فنية تكتيكية برفقة مساعد المدرب جيلبيرتو أندرادي، كما أجرى لاعبو خط الهجوم تدريبات تكتيكية في بناء الهجمات والتسديد على المرمى بعدها أجرى المدرب مناورة على كامل الملعب بمشاركة جميع اللاعبين، بمن فيهم حارس المرمى الأردني عامر شفيع بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة