الأهلي يقترب من رينالدو البرازيلي

الأهلي يقترب من رينالدو البرازيلي

عبد الله جمعة لاعب الزمالك «خيار ثانٍ»
السبت - 16 ذو الحجة 1440 هـ - 17 أغسطس 2019 مـ رقم العدد [ 14872]
رينالدو دا سيلفا (الشرق الأوسط)
جدة: محمد باسنيد
كثفت إدارة النادي الأهلي من تحركاتها خلال اليومين لإغلاق ملف التعاقدات الأجنبية، من خلال التعاقد مع ظهير أيسر مميز أو لاعب في مركز متوسط الدفاع.
ويقود أصحاب القرار في النادي الأهلي عددا من الاتصالات والمراسلات السريعة خلال الساعات القليلة الماضية مع أندية عربية وأجنبية للتوصل لاتفاق مع أحد الأندية للاستفادة من لاعبها بعد أن تم عرض عدد من الأسماء للاعبين في مركز الظهير الأيسر على الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش مدرب الفريق والذي أوصى بفتح خط المفاوضات والعمل على إنهائها لدعم خطوطه.
وكشفت وسائل إعلام برازيلية مختلفة خلال الساعات الماضية عن تلقي نادي ساو باولو البرازيلي عرضا رسميا من الأهلي السعودي للاستفادة من لاعبه رينالدو دا سيلفا الظهير الأيسر للفريق بمبلغ 1.5 مليون يورو وأنه في نفس الوقت يتجه مسؤولو النادي البرازيلي لرفضه‎ لعدم مناسبته من الناحية المالية.
وحدد مسؤولو النادي البرازيلي مبلغا لا يقل عن ٤ ملايين يورو للتنازل عن اللاعب.
‏وذكر موقع متخصص في الشؤون الرياضية أن نادي ساو باولو ينتظر تقديم النادي الأهلي عرضا أفضل وأكبر خلال الساعات القادمة في ظل الإمكانيات والقدرات التي يمتلكها اللاعب رينالدو دا سيلفا وأن النادي البرازيلي لا يملك لاعبا بديلا بنفس إمكانياته الفنية.
‏وتشير مصادر «الشرق الأوسط» أن إدارة النادي الأهلي تضع اسم اللاعب عبد الله جمعة الدولي المصري ولاعب نادي الزمالك كخيار بديل في حال عدم نجاح مفاوضاتها مع اللاعب البرازيلي وناديه.
من جهة أخرى تقدم اللاعب عمر السومة المهاجم الدولي السوري تدريبات فريقه مساء أمس الجمعة التي استؤنفت على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بعد تمتع اللاعبين بيوم راحة من قبل الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش قائد الجهاز الفني تحضيرا لمواجهة العدالة الخميس المقبل على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة ضمن الجولة الأولى لمسابقة دوري المحترفين السعودي.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة