الأسترالي يلوح بمغادرة الهلال وترقب لقرار حول عموري

الأسترالي يلوح بمغادرة الهلال وترقب لقرار حول عموري

الأربعاء - 8 ذو القعدة 1440 هـ - 10 يوليو 2019 مـ رقم العدد [ 14834]
عموري (الشرق الأوسط)

أجرى نجم المنتخب الإماراتي المحترف في نادي الهلال عمر عبد الرحمن «عموري» فحوصات طبية جديدة لدى طبيبه في مدينة برشلونة، يوم أمس، وخضع لعدة فحوصات على الركبة، التي عانت من عملية جراحية الموسم الماضي، للتأكد من ثباتها وسلامة رباطها المتصالب. وكشف الطبيب على أداء الرباط، وعمله، وهل يقوم بوظيفته في تثبيت الفخذ بالساق عن طريق مفصل الركبة. وسيعلن طبيب اللاعب، وكذلك نادي الهلال نتائج الفحوصات الطبية التي أثارت مخاوف الجماهير، قبل أن يتم التجديد لعموري موسماً آخر.
ويتوقع أن يُحسم أمر بقاء اللاعب مع فريق الهلال خلال اليومين المقبلين، بعد أن يطّلع الجهاز الطبي والفني في النادي على نتائج الفحوصات الأخيرة.
وسيترك الأمر لمدرب الفريق رازفان، ومدى استفادته من اللاعب، بناء على التوقعات لمردود اللاعب البدني والصحي، بعد العملية الثالثة للركبة.
من جانب آخر، تلقت إدارة نادي الهلال اتصالات من وكيل أعمال المحترف البرازيلي أدميلسون، الذي يلعب لنادي الدحيل القطري، من أجل عرض اللاعب على نادي الهلال للاستفادة من خدماته.
وكشفت المصادر أن الإدارة الزرقاء عرضت الأمر على المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، الذي رحب بالتعاقد مع اللاعب حيث يمثل انضمامه للهلال، إن تم، قوة فنية كبيرة للنادي الأزرق، وسيكون خير تعويض للبيروفي أندري كاريلو، في حال فشل الهلاليون في إعادته مرة أخرى، رغم محاولات الإدارة بنادي الهلال بالضغط على نادي بنفيكا البرتغالي.
من جهة أخرى، لوّح المحترف الأسترالي ديجينك بالرحيل من الهلال والعودة إلى ناديه السابق النجم الأحمر الصربي، بعد أن نشر صورة له في حسابه على إنستغرام، وهو يرتدي قميص النجم الأحمر.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة