توماس كلاين رئيساً ومديراً تنفيذياً جديداً لشركة سيارات مرسيدس ـ بنز الشرق الأوسط

توماس كلاين رئيساً ومديراً تنفيذياً جديداً لشركة سيارات مرسيدس ـ بنز الشرق الأوسط

الأحد - 5 ذو القعدة 1440 هـ - 07 يوليو 2019 مـ رقم العدد [ 14831]
أعلنت شركة سيارات مرسيدس - بنز الشرق الأوسط عن تعيين توماس كلاين في منصب الرئيس والمدير التنفيذي اعتباراً من 1 يوليو (تموز) 2019.
ويأتي تعيين كلاين خلفاً لمارك دي هايز، والذي حقق الكثير من الإنجازات المهمة منذ توليه هذا المنصب في شهر مايو (أيار) 2015، حيث نجح في تعزيز مكانة مرسيدس - بنز في المنطقة وقيادة مسيرة الشركة نحو عصر التنقل المستقبلي، وتعزيز المنتجات والخدمات المقدمة للعملاء من خلال إطلاق صالات عرض MAR2020 المستقبلية في مدينتي جدة والكويت.
يتمتع الرئيس والمدير التنفيذي الجديد كلاين بخبرة عالمية واسعة في قطاع السيارات، وسيتولى إدارة كافة عمليات مرسيدس - بنز في المنطقة وسيواصل كلاين العمل على زيادة حجم المبيعات وتحسين الخدمات في 13 سوقاً في الشرق الأوسط، كما سيعمل على تعزيز الشراكات مع القطاعين العام والخاص في المنطقة، بالإضافة إلى تعزيز التعاون بين المكتب الإقليمي والوكلاء.
بدأ كلاين مسيرته المهنية في قسم التسويق في دايملر - كرايسلر في مقرها الرئيسي في مدينة شتوتغارت الألمانية، ثم انتقل إلى قسم المبيعات في برلين كمساعد للمدير التنفيذي لسيارات في مرسيدس - بنز. بعد ذلك شغل كلاين عدة مناصب إدارية عليا في شركة دايملر بما في ذلك رئيس استراتيجيات المبيعات في برلين، ورئيس عمليات البيع بالتجزئة في فورسبورغ في ألمانيا، والمدير التنفيذي للسيارات في جوهانسبرغ في جنوب أفريقيا، وكبير مديري المبيعات في شتوتغارت في ألمانيا.
الشرق الأوسط السيارات

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة