الجليل والحلافي يتنافسان على رئاسة النصر

الجليل والحلافي يتنافسان على رئاسة النصر

الأربعاء - 23 شوال 1440 هـ - 26 يونيو 2019 مـ رقم العدد [ 14820]
عبد الرحمن الحلافي (الشرق الأوسط) - إبراهيم غالب (الشرق الأوسط) - عبد العزيز الجليل (الشرق الأوسط)
الرياض: مسفر الحسيني وعبد الله الهلابي
كشفت مصادر مطلعة في نادي النصر أن إبراهيم غالب سيوقّع، اليوم، لنادي الفيصلي بعقد احترافي لمدة عام واحد برغبةٍ من اللاعب بعد منافسة قوية من نادي الاتفاق، ولم يكشف الطرفان عن القيمة المالية للعقد.
في المقابل، أُغلق أمس (الثلاثاء)، اليوم الثالث من الفترة الثالثة المفتوحة للترشح لرئاسة نادي النصر دون تقدم أي مرشح، ويبقى يومان فقط للترشح قبل أن تُغلق الفترة الثالثة.
وأكدت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أن التحركات النصراوية الشرفية ما زالت مستمرة من أجل إيجاد مرشح لرئاسة النصر بعد أن تأكد وبشكل قاطع عدم عودة الرئيس سعود آل سويلم، رغم محاولات عدد من النصراويين لثنيه عن قراره بالاعتذار عن رئاسة النصر.
وأشار المصدر نفسه إلى أن نائب رئيس النصر السابق عبد العزيز الجليل، بجانب الشرفي السابق عبد الرحمن الحلافي، أبرز المرشحين لتولي رئاسة النادي.
ورغم الفراغ الكبير الذي يعانيه النصر بسبب عدم وجود إدارة فإن نائب مدير إدارة كرة القدم ومدير الاحتراف أحمد الغامدي، يقوم بأعمال النادي في الفترة الحالية، حيث يتواصل مع مدرب الفريق البرتغالي روي فيتوريا، لتحديد عدد من الأمور التي تهم استعدادات الفريق وأبرزها المعسكر الإعدادي المزمع إقامته في البرتغال.
تجدر الإشارة إلى أن المدير التنفيذي في نادي النصر أحمد البريكي، قد أزال من ملف التعريف الخاص به في «تويتر» مسمى المدير التنفيذي، في إشارةٍ واضحةٍ إلى إمكانية عدم استمراره بالعمل في النصر الموسم المقبل.
في شأن آخر، تلقى محترف النصر البرازيلي جوليانو دي باولا، عدداً من العروض في الدوري البرازيلي، ويرفض القائمون على النادي في الوقت الحالي قبول أي عرض للاعبين الذين يرغب مدرب الفريق البرتغالي روي فيتوريا في استمرارهم مع الفريق الموسم المقبل.
تجدر الإشارة إلى أن المدافع البرازيلي برونو، قد غادر صفوف الفريق، ومن المتوقع أن يلحق به الفترة المقبلة الحارس الأسترالي براد جونز، حيث أكدت مصادر «الشرق الأوسط» أن فيتوريا أوصى بالتعاقد مع حارس يمتلك إمكانيات أفضل من الأسترالي.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة