«نيسان» و«مناهل»... شراكة استراتيجية تستهدف 117 موزعاً مستقلاً في السعودية

«نيسان» و«مناهل»... شراكة استراتيجية تستهدف 117 موزعاً مستقلاً في السعودية

الأحد - 15 شهر رمضان 1440 هـ - 19 مايو 2019 مـ رقم العدد [ 14782]
> أُبرمت في جدة شراكة استراتيجية هي الأولى من نوعها تتمثل في إعلان شركة «نيسان» للسيارات تعيين شركة «مناهل» العالمية وكيلاً جديداً في السعودية، تقوم الأخيرة بتسويق المنتجات المصنعة للسيارات في كل مناطق السعودية ومدنها عبر موزعين مستقلين دون القيام بافتتاح أي معرض.
وسيتركز عمل شركة «مناهل» العالمية التابعة لمجموعة محمد يوسف ناغي وإخوانه، على مبيعات أساطيل السيارات للعملاء من الجهات الحكومية والشركات، إلى جانب التعاون مع موزعين مستقلين في مناطق ومدن المملكة كافة، بهدف تعزيز الانتشار والوصول إلى جميع عملاء «نيسان» في السعودية عبر 177 موزعاً مستقلاً في أنحاء المملكة بما في ذلك المناطق البعيدة عن مراكز المدن.
كما سيستفيد العملاء من عروض التمويل الخاصة التي ستقدمها «مناهل» العالمية لتكون متوفرة للمرة الأولى لدى الموزعين المستقلين والذي يعدون من أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة.
وأشار محمد يوسف ناغي رئيس مجلس إدارة المجموعة، في حديثه إلى «الشرق الأوسط»، إلى أن التعاون مع «نيسان» سيتركز على خدمة الموزعين وتنميتهم وتوفير الدعم اللوجيستي والحلول المالية لهم وهو ما ينصبّ في إطار «رؤية 2030» الداعمة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، منوهاً إلى أن محور التعامل الأساسي سيكون عبر الموزعين 100% وتقديم الدعم لشركاء النجاح.
من جانبه، عد بيمان كارغار، نائب الرئيس الأول ورئيس مجلس إدارة «نيسان» في أفريقيا والشرق الأوسط والهند، السوق السعودية من الأسواق الرئيسية، منوهاً إلى تطلعهم لتقديم أفضل الخدمات لعملائها في إطار استراتيجيتهم الرامية إلى التطوير والتوسع، مشيراً إلى أن «اختيار شركة (مناهل) العالمية سيسهم في توفير مستوى أفضل من خدمات البيع المفصّلة وفق طلب عملائنا، بما في ذلك مشغلو أساطيل السيارات من الشركات والجهات الحكومية».
السعودية الاقتصاد السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة