الراهب يشارك في تدريبات الشباب

الراهب يشارك في تدريبات الشباب

الأربعاء - 20 صفر 1440 هـ - 31 أكتوبر 2018 مـ رقم العدد [ 14582]
حسن الراهب
الرياض: مهند المحرج
شارك المنضم حديثاً حسن الراهب في تدريبات فريقه الجديد الشباب عصر أمس، وتقدم اللاعبين في ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان في مقر النادي، وذلك بعد إعلان الإدارة الشبابية التعاقد مع الراهب كلاعب هاو، على أن يوقع عقدا احترافيا خلال فترة الانتقالات الشتوية.
في حين واصل الفريق الكروي الأول بنادي الشباب أمس تدريباته على ملعب النادي الرديف، بقيادة مدربه الروماني ماريوس سوماديكا، وذلك استعدادا لملاقاة فريق الوحدة غدا (الخميس)، ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للأندية المحترفة.
واستهل المدرب حصته التدريبية بتمارين إحماء وتسخين ولياقة مكثفة بقيادة مدرب اللياقة ماركال الذي ركز على زيادة المخزون اللياقي للاعبين من خلال تمارين اللف حول الملعب والسرعات، عقب ذلك قسم المدرب الفريق لمجموعات طبقت تدريبات فنية في منتصف الملعب، ثم تقسيمة تكتيكية ركز من خلالها على تدريبات بناء الهجمة والاستحواذ على الكرة، وذلك قبل أن يختتم حصته التدريبية بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.
وشهد المران مشاركة المحترف الروماني اللاعب بوديسكو، وذلك بعد انتهاء فترة علاجه عقب تعرضه للإصابة في مباراة التعاون ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للأندية المحترفة.
وعلى صعيد آخر، وافق قصي الفواز رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على إجراء عملية جراحية للاعب نادي الشباب عبد العزيز الشهراني الذي تعرض لإصابة قطع في الرباط الصليبي أثناء مشاركته مع المنتخب السعودي لدرجة الشباب، وذلك بعد تواصل رئيس النادي خالد البلطان مع قصي الفواز حول إصابة لاعب الشباب والمنتخب السعودي لدرجة الشباب.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة