فلاي دبي تتبنى تقنية فيديكس ويب لتحسين فاعلية الشحن الجوي

فلاي دبي تتبنى تقنية فيديكس ويب لتحسين فاعلية الشحن الجوي

الأحد - 11 صفر 1440 هـ - 21 أكتوبر 2018 مـ رقم العدد [ 14572]
أنجزت فلاي دبي وشركة سويس أفييشن سوفت وير عملية دمج نظام الصيانة الهندسي الخاص بفلاي دبي والمعروف بـ(أموس) مع خدمات فيديكس ويب والمصممة لتحسين تقنية (إير واي بيل) الخاصة بالشحن والتحول إلى التوثيق غير الورقي.
وتعطي عملية تكامل فيديكس إير واي بيل المؤتمتة في نظام (أموس) فلاي دبي القدرة على إدارة كامل العمليات من سطح المكتب وتقليل وقت الإنجاز بواقع دقيقة لكل شحنة، كما أنها توفر أكثر من 340 ساعة عمل شهريا. كما تساعد خدمات فيديكس ويب التقنية على تجنب الازدواجية في إدخال البيانات وضمان تجنب الأخطاء في الوقت الذي تعطي فيه فلاي دبي القدرة على تتبع الشحنة في الوقت الحقيقي ووقت الترانزيت.
وتعد فلاي دبي أول شركة طيران في دولة الإمارات تنفذ عملية تكامل نظام (أموس) ونظام خدمات فيديكس ويب التي تستفيد منها أكثر من مائة شركة طيران وتلك المتخصصة في صيانة وإصلاح الطائرات في مختلف أنحاء العالم.
وقال ميك هيلز نائب الرئيس للهندسة والصيانة في فلاي دبي: «عملية تكامل نظام الصيانة والهندسة لدينا مع فيديكس ويب لها تأثير طويل الأمد على عملية الأتمتة من خلال تقليل أوقات عملية الشحن وزيادة الكفاءة والفاعلية. ونتوجه بالشكر لخدمات فيديكس ويب وشركة سويس أفييشن على دعمهم لنا، ونتطلع للمزايا الإضافية التي سيعطيها هذا الابتكار التقني لمختلف عملياتنا».
الامارات العربية المتحدة الطيران

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة