الإعلامية راغدة شلهوب تنضم لتلفزيون النهار

الإعلامية راغدة شلهوب تنضم لتلفزيون النهار

برنامج جديد من بداية نوفمبر المقبل
الخميس - 7 صفر 1440 هـ - 18 أكتوبر 2018 مـ رقم العدد [ 14569]
لندن: «الشرق الأوسط»
انضمت الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب، إلى شبكة تلفزيون «النهار»، حيث جرى الاتفاق بين الإعلامي الدكتور عمرو الليثي رئيس الشبكة وشلهوب، على انضمامها لتقديم برامج جديدة على القناة، ابتداء من مطلع نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.
وجرى توقيع العقد بحضور علاء الكحكي رئيس مجلس إدارة قنوات النهار، وصرح عمرو الليثي، بأن راغدة شلهوب تعتبر إضافة كبيرة لقنوات «النهار»، التي سوف تشهد الفترة المقبلة تطورا ملحوظا وملموسا تقنيا وفنيا في المحتوى البرامجي والدرامي.
وأعربت راغدة شلهوب عن سعادتها بالانضمام إلى قناة «النهار»، التي أكدت أنها تعتبر من أهم القنوات الموجودة حاليا، وأن الانضمام إليها هو إضافة كبيرة بالنسبة لها، على وعد منها بتقديم محتوى برامجي «جديد ومتميز يرضي المشاهد».
ومن جانبه، لفت علاء الكحكي رئيس مجلس إدارة قنوات النهار، إلى أن شلهوب: «إضافة كبيرة للقناة في ظل خطتها الطموح للاستعانة بكبار الإعلاميين المتميزين على شاشتها في خطتها الجديدة».
وفي اتصال مع شلهوب علمت «الشرق الأوسط» أن هناك خطة لتقديم برنامج جديد على شاشة النهار وأكدت أنه سيكون من نوع الـ«توك شو» القوي الذي برعت بتقديمه في برامجها السابقة، ولكن البرنامج الجديد سيتميز عن غيره من عدة نواح، لم تود شلهوب إعطاء معلومات أكثر عنه، مكتفية بالقول إنها سعيدة بالانضمام للقناة وتتطلع لدخول الاستوديو قريبا.
لبنان إعلام

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة