«لابيه» في دبي يحتفي بكأس العالم لكرة القدم من خلال أطباقه المبتكرة

«لابيه» في دبي يحتفي بكأس العالم لكرة القدم من خلال أطباقه المبتكرة

الأحد - 24 شوال 1439 هـ - 08 يوليو 2018 مـ رقم العدد [ 14467]
يواكب مطعم «لابيه» في «الريتز - كارلتون» بدبي مباريات كأس العالم لكرة القدم في روسيا، وذلك بتوفير شاشات عرض ضخمة وباقة من العروض مميزة.

ويوفر المطعم تجربة خاصة لمتابعة المباريات، ويعد رواده بأجواء مثالية في الصالة الداخلية والهواء الطلق على حدٍ سواء مع إطلالة ساحرة على ساحل الخليج العربي ليكون بذلك وجهة رائعة لمتابعة المنافسات برفقة الأصدقاء. ويمكن لزوار المطعم اختيار الطاولات أو الردهة أو ركن المشروبات لاختبار نبض الحماس والتشويق مع نقلٍ مباشر لمنافسات كأس العالم.

واحتفالاً بالمنافسات، يطلق المطعم قائمة أطعمة ومشروبات جديدة تزخر بوجبات كلاسيكية خفيفة ومأكولات معدة للمشاركة وأطباق رئيسية شهية. ويبدأ «لابيه» تجربته المميزة هذه بتشكيلة من المأكولات الخفيفة المفضلة والمستوحاة من أجواء المنافسات الرياضية مثل رقائق الناتشوز والبطاطس المقلية غير المقشرة وحلقات البصل المقرمشة، فضلاً عن تشكيلة خاصة من جوانح الدجاج المقلية والأضلاع المطهوة وسندويتش البرجر المميز. ويمكن لمن يرغبون بوجبات أخفّ الاستمتاع بالسلطات والأطباق التي تحلو مشاركتها مثل بيتزا سياباتا. أما عشاق الحلويات، فسيروق لهم مخفوق الحليب الفريد الذي يقدمه المطعم بلا شك.

ويُعتبر «لابيه» الوجهة الأمثل لمتابعة فعاليات الكأس التي تنتهي منتصف هذا الشهر، حيث سيحظى الزوار بمشاهدة ممتعة مع العروض عبر الشاشات المتعددة وتشكيلة واسعة من المشروبات والعصائر، فضلاً عن قائمة من الأطباق العالمية ونكهات الشيشة.

- «ناندوز» توسع دائرتها في السعودية

تتعاون سلسلة مطاعم ناندوز في السعودية مع اثنين من أهم تطبيقات توصيل طلبات الطعام في المملكة: «هنقرستيشن» و«طلبات»، لكل أنحاء الرياض، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته مع ازدياد الطلب على وجبات الدجاج المشوي على اللهب والمعد على الطريقة الأفرو - برتغالية منذ افتتاح فرعي العلامة في العاصمة السعودية.

وأصبح من السهل لعشاق مطاعم ناندوز اختيار ما يحلو لهم من تشكيلة الوجبات والأطباق المتوفرة على خدمة التوصيل التي يمكن مشاركتها مع العائلة والتمتع بدجاج البيري - بيري المشوي على اللهب خلال فترة توصيل لا تتجاوز 45 دقيقة بوجود فريق كامل من السائقين الجاهزين لتوصيل الطلبات لمعظم أنحاء مدينة الرياض وضواحيها. وتؤكد المطاعم لزبائنها ضمان الطعم الرائع والجودة في كل مرة مع خدمة التوصيل السريعة.

وتقوم شبكة مطاعم ناندوز بتقديم خدماتها للزبائن على مدار الأسبوع في مطعميها الكائنين في شارعين من أهم الشوارع الحيوية في الرياض وهما ناندوز شارع التحلية في الرياض، وناندوز روبين بلازا مع خطط لافتتاح 6 فروع أخرى مع نهاية العام.

وبتوفير هذه الخدمة من خلال الطلب عبر تطبيقات ومواقع «هنقرستيشن» و«طلبات»، سيتاح لعدد أكبر من الزبائن في المدينة اختبار نكهات أطباق الدجاج المُعدة على الطريقة الأفرو - برتغالية فضلاً عن الكثير من الخيارات الأخرى.
الامارات العربية المتحدة الأطباق

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة